أخبار محلية

لجنة الاصلاح القطرية تتوصل الى اتفاق هدنة في مجد الكروم لمدة ستة اشهر

لجنة الاصلاح القطرية برئاسة الحاج عدنان الجاروشي تتمكن من التوصل الى اتفاق هدنة بين عائلتي مناع وخلايلة لمدة ستة اشهر تمهيدا لإتمام الصلح العشائري ، وذلك في اعقاب الحادث المؤسف الذي راح ضحيته ثلاثة شبان من ابناء القرية.

مجد الكروم

تمكنت لجنة الاصلاح القطرية برئاسة الحاج عدنان الجاروشي من التوصل الى اتفاق هدنة بين عائلتي مناع وخلايلة لمدة ستة اشهر تمهيدا لإتمام الصلح العشائري ، وذلك في اعقاب الحادث المؤسف الذي راح ضحيته ثلاثة شبان من ابناء القرية.

جاء ذلك خلال  القاءات المكثفة التي اجرتها لجنة الاصلاح، بين الاطراف .

وأعلنت عائلة السبع عن تنازلها عن حقوقها بدم ابنها المرحوم محمد سبع على ان تعود مجد الكروم متآخية ومتحابة كما أكد ذلك امام لجنة الاصلاح علي السبع عم المغدور .

كما اعلن نبيل ركاد خلايلة عن قبوله بكل ما تقرره لجنة الاصلاح ، بما في ذلك اجلائه عن البلدة ريثما يتم التوصل الى اتفاق صلح تام وشامل ، وذلك في سبيل اتمام الصلح في اقرب وقت ممكن ، بهدف طي هذه الصفحة السوداء.

وأعلنت عائلة مناع على لسان المتحدث باسمها عميد العائلة ،رئيس المجلس السابق محمد مناع ابو العز الذي اعلن من اللحظة الاولى انه يحصر المشكلة في بيت واحد من عائلة خلايلة ولا يحمل بقية افراد العائلة مسؤولية ما حصل مؤكدا ضرورة عقد راية الصلح باسرع ما يمكن. وقبل ابو العز باسم افراد عائلته بالعطوة والهدنة ،معلنا التزامه التام بما قررته لجنة الاصلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *