أخبار محلية

عارة تودّع ابنها ضحية جريمة القتل الشاب محمد عدنان ضعيف بمظاهرة صاخبة تغلق شارع 65

مظاهرة إحتجاجية كبيرة على شارع 65 الرئيسي في وادي عارة، حيث أغلق المتظاهرون الشارع معبّرين عن احتجاجهم على العنف والجريمة ومطالبين الشرطة والسلطات بالعمل على مكافحتها وفرض القانون. وكل ذلك وسط تواجد مكثّف لقوات الشرطة في المكان.

1

شيّع عصر اليوم، الأحد، المئات من اهالي عارة وعرعرة والمنطقة، جثمان ضحية جريمة اطلاق النار الشاب محمد عدنان ضعيف (21 عامًا) من قرية عارة، والذي لقي مصرعه صباح أمس السبت.

وإنطلق موكب تشييع جثمان الشاب من المسجد القديم بقرية عارة الى مقبرة البلدة.

وبعد الجنازة مباشرة إنطلقت تظاهرة إحتجاجية كبيرة على شارع 65 الرئيسي، حيث أغلق المتظاهرون الشارع معبّرين عن احتجاجهم على العنف والجريمة ومطالبين الشرطة والسلطات بالعمل على مكافحتها وفرض القانون. وكل ذلك وسط تواجد مكثّف لقوات الشرطة في المكان.

وقال النائب عن القائمة المشتركة د. يوسف جبارين خلال مشاركته في المظاهرة: “نواصل نضالنا الشعبي ضد مخاطر العنف والجريمة لأننا في معركةٍ حاسمة على طبيعة حياتنا وعلى مستقبل أبنائنا وبناتنا. علينا الانتصار على آفة العنف والجريمة لنضمن ال حياة الكريمة لأهالينا، وفي هذه المعركة لا بد لجماهيرنا أن تنجح بصنع التغيير. نحن على ثقة انه من خلال الالتفاف الشعبي حول هذه النشاطات الاحتجاجية نستطيع ان نفرض على سلطات تنفيذ القانون بان تتحرك وتقوم بواجبها القانوني بلجم العنف والجريمة، بل وان نمنعها من مواصلة تخاذلها وتواطؤها مع الجريمة ومرتكبيها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *