2أخبار محلية

المشتركة تلتقي غانتس الخميس- عودة: هدفنا المركزي انهاء حكم نتنياهو

ممثّلون عن القائمة المشتركة سيلتقون رئيس حزب كحول لفان بيني غانتس عصر يوم الخميس القادم في تل ابيب.

القائمة المشتركة

يلتقي ممثّلون عن القائمة المشتركة، رئيس حزب كحول لفان بيني غانتس عصر يوم الخميس القادم في تل ابيب، ذلك بعد ان تلقّىى رئيس القائمة المشتركة النّائب أيمن عودة اتصالا من بني غانتس من أجل عقد هذا اللقاء.

النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة قال:”وضعنا هدفًا مركزيًا بال انتخابات وهو انهاء حكم نتنياهو واليمين المتطرف، ولكن في الوقت ذاته نحن نريد تقدمًا بقضايا السلام والمساواة والقضايا المطلبية لأبناء شعبنا.” ويأتي اللقاء مع غانتس لاجراء مشاورات حول اقامة الحكومة القادمة بعد تسلم غانتس التوكيل لتشكيل الحكومة الجديدة من رئيس الدولة”.

عهذا وأفادت مصادر مُطّلعة لكل العرب أنّه: “غانتس سيجتمع مع عمير بيرتس واورلي ليفي سوية بينما سيجتمع مع قيادة المشتركة كل على حدة ومن المتوقع ان يجتمع غانتس مع قيادة حزب العمل اليوم مساء في تل ابيب كما افادت مسادر حزب العمل وكحول لافان”.

تعليق واحد

  1. سلم الاولويات وعلى الفور : نسبة لوضع المستىوى المعيشي المخزي ونسبة لارتفاع حالات الطلاق ، ونسبة لعدم اقبا ل الشباب للزواج ، ونسبة لتفاقم العنف نطالب بارجاع مخصصات التامين الوطني كما كان الحال في عهد اسحاق رابين ، وسن قانون بموجبه تخصيص معاش لربات الاسر كما طالبت الوزيره السابقه اورا نمير في ولاية اسحاق رابين ، وسن قانون يلزم الدوله في خلال مده معينه من الزمن بتوظيف الخريجين من الجامعات على حد سواء في جميع التخصصات ادبيه وعلميه ، والغاء جمعيات المياه وارجاع الحال كما كان عليه سابقا . ارجو من الطيبه نت ارسال هذه الرساله الى المشتركه قبل الجلوس على طاولة المفاوضات وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *