2أخبار محلية

الشرطة الإسرائيلية تنشر مئات الجنود في الداخل وتدعو لتسليم الاسلحة

وزير”الامن الداخلي” في الحكومة الإسرائيلية، غلعاد اردان، يعلن انه سيتم نشر 620 شرطيا إضافيا بشكل دائم في المدن والقرى العربية، داعيا “المجتمع العربي الى التعاون مع الشرطة الاسرائيلية”.

غلعاد أردان

اعلن وزير”الامن الداخلي” في الحكومة الإسرائيلية، غلعاد اردان انه سيتم نشر 620 شرطيا إضافيا بشكل دائم في المدن والقرى العربية، داعيا “المجتمع العربي الى التعاون مع الشرطة الاسرائيلية”.

وجاءت هذه الخطوة تباعا للاتفاق الذي تم بين الوزير اردان ورؤساء القائمة المشتركة على ان يعمل اردان على دفع قرار حكومي لتوسيع الخطة الخماسية في الوسط العربي لتعزيز الشعور بالأمن والأمان.

وكشف الموقع عن حملة ستقوم بها شرطة الاحتلال بعد أسبوعين تسمح للجمهور بإعادة الأسلحة المتواجدة لديه بصورة غير قانونية الى الشرطة دون عقاب. وقال نواب في القائمة المشتركة انهم سيتعاونون هذه المرة مع الشرطة وسيدعون المواطنين العرب الى إعادة الأسلحة التي بحوزتهم.

‫3 تعليقات

  1. العنف ، العنف داءما نتحدث عن العنف فلهذا السبب يتزايد العنف لاننا نتجاهل اسباب العنف ، علينا ان نتحدث عن اسباب العنف لمنع العنف ، فما هو السبب يا ترى الذي يمنع التحدث عن اسباب العنف ؟ سلوك وتصرف اصحاب المراكز ورجال السياسه وسلوك المؤسسات الغير قانونيه تشكل 90% من مشاكل العنف فعلى سبيل المثال لجان التنظيم في الوسط العربي لا تعمل ضمن نطاق القانون ، تستدعي الاعضاء للجلسه دون مدهم بجميع مستندات طلبات المواطن وكاءن عضو البلديه اطرش في زفه مما يولد العنف، مثال اخر القضاة في اسراءيل غير حازمين، سياسة لت وعجن ،فالقليل منهم من البدايه يقص ويغلق الدعوه لانها دعوه باطله او لا يوجد ادله كافيه . فقسم كبير من اسباب العنف نابعه من سياسة اللت والعجن عند القضاة . مثال اخر استعمال الطلاب للبلفونات في المدارس يؤدي للعنف فمن هو المسؤول؟ فهل على الاستاذ تمرير الماده ام لملمة البلفونات ، فلا حياة لمن تنادي ، يكفي تغابن ويكفي تمسطل !!!!!

  2. تمفض الجمل وولد فأرا .
    كل هيزعات الشرطة هذا بس اللي طلع منها !!! ليش ما قالت انها لازم تعطي مدة لهذا العمل وبعدها تنزل اشد العقوبات على من تجد لديه سلاح !!!! ليش ما اعلنت انها ستقوم بحملة خفية واعلانية لتجفيف مصادر نشر السلاح والتجار به وهذه المصادر معروفة لها !!!! ليش وليش وليش .
    هذا لا يشفي غليلنا سأمنا ان تزهق ارواحنا

  3. كان هذا مطلب الشرطه قبل عده سنوات ولم تنجح الشرطه في ذلك وجمعت فقط 3 قطع كل ما يدور حول السلاح الموجود بين يدي الجمهور العربي الغير مرخص كله على درايه ومغرفه الشرطه سكوتها مقصود والا ميف تفسر الشرطه والشاياك جهاز الامن العام يمكن العثور على منفذ العمليه الفدائيه ضدالمستوطنين خلال 24 ساعه او اقل بينما لا يمكنها معرفه مطلق النار في الوسط العربي !!!!؟؟؟ معناها التشي مقصود لان الاستخبارات في اسرائيل من اقوى التستخبارات في تلعالم يعني ابرة مخدر قام بها اردان تجاه الوسط العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *