3أخبار الطيبة

اسلامية الطيبة: ” وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون ” صدق الله العظيم

الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة تؤكد على ضرورة الالتزام بقرارات لجنة المتابعة وإنجاح الإضراب غدا الخميس 03.10.2019، داعية جميع أئمة المساجد في هذا البلد ان تكون خطب الجمعة عن افة العنف والاجرام ودعوة الناس الى التفاعل مع الفعاليات الجماهيرية.

مدينة الطيبة

أكدت الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، اليوم الأربعاء، على  ضرورة الالتزام بقرارات لجنة المتابعة وإنجاح الإضراب غدا الخميس 03.10.2019، داعية جميع أئمة المساجد في هذا البلد ان تكون خطب الجمعة عن افة العنف والاجرام ودعوة الناس الى التفاعل مع الفعاليات الجماهيرية.

وجاء في بيان صادر عن ا لحركة ” اهلنا ، اهل بلدنا الكرام ، ان افة العنف والاجرام التي تعصف بمجتمعنا لهيه افة اصبحت تصيب كل فرد من أفراد هاد المجتمع ، فأصبح الصغير قبل الكبير والمرأه قبل الرجل يخاف على نفسه وعلى اهل بيته ، فكم من بريء قتل دون اي سبب او بسبب رصاصة طائشه وكم من مئات النساء رملة بمقتل أزواجها وكم من امهات فقدن أبنائهن وأصبحنا يندبنه طوال حياتهن ويعشن في حسرة فقدان اولادهن ، وكم من الاف الأطفال أصبحوا يتامى بسبب هذا الاجرام المستشري الذي لا حدود له ولا نرى نهاية له قريبة او بعيدة ، وأصبح يصيب كل أفراد المجتمع دون استثناء او تمييز .

ان العنف والاجرام الذي يعيشه مجتمعنا العربي بهذه البلاد اصبح كالنار بالهشيم يأكل الأخضر واليابس دون اي رادع من المؤسسات الرسمية وعلى راسها حكومة اسرائيل ووزارة الأمن الداخلي ووزيرها، الذين يعلمون مضامين هذه الافة دون المحاولة حتى من القيام بواجبهم، وصل بِنَا الامر ان نشك في امرهم وكانهم يريدون ان نعيش نحن المجتمع العربي بمستنقع العنف والاجرام .

اهلنا الكرام : يجب علينا الا نعفي أنفسنا من القيام بواجبنا نحن في ردع الجريمة بكل الوسائل الاجتماعية والإصلاحية لإيقاف هذه الافة.
من هذا المنطلق فإننا نحن بالحركة الاسلامية، في الطيبة ندعو جميع اهلنا الالتزام في قرارات لجنة المتابعة وإنجاح الإضراب غدا الخميس 03.10.2019.

وكذلك نتوجه الى جميع أئمة المساجد في هذا البلد ان تكون خطب الجمعة عن افة العنف والاجرام ودعوة الناس الى التفاعل مع الفعاليات الجماهيريه التي دعت لها لجنة المتابعه تعبيرا عن غضبنا للوضع الذي وصلنا اليه وعلى راسها الاشتراك بوقفات الاحتجاج بعد صلاة الجمعه والمشاركه بالمظاهره القطريه في بلدة مجد لكروم” .

‫3 تعليقات

  1. لحقوق ضاءعه انا مش من الحركه بس كلمة الحق بتنقال كل المشاريع والصلح بين الناس هدا عندك بعملوش اشي اكيد في اشياء بدهن تحسن زي كل مؤسسه بس تفول معملوش هذا كذب

  2. شو اللي ابتعملو انتو للبلد بدنا نعرف؟
    انتو شايفين الغلط والظلم حتى في المؤسسات وساكتين لأنو البعض منكم مستفيد شخصيا ،عودو الى انفسكم اولا ثم عودو الينا بالنصيحة.
    انتو بالذات ممنوع اتكونو بصف احد ،كونو محايدين بجد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *