اليوم |
اغلاق
اغلاق

الموساد: حماس تخفي اغتيال قادتها في العالم

الكاتب: | نشر يوم 11.10.2019 الساعة 20:26 | ضمن التصنيف أخبار محليةشؤون اسرائيليةفلسطين 67 | لا توجد تعليقات على الموساد: حماس تخفي اغتيال قادتها في العالم

رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلي “الموساد” يوسي كوهين، يدعي بأن حركة حماس تخفي عمليات الاغتيال التي طالت كبار قادتها في مختلف أنحاء العالم.

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

ادعى رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلي “الموساد” يوسي كوهين، حركة حماس بأنها تخفي عمليات الاغتيال التي طالت كبار قادتها في مختلف أنحاء العالم.

ولم يكشف كوهين في حديث لمجلة “ميشباحا” الإسرائيلية، عن أسماء المسؤولين الذين اغتالهم جهازه مكتفيا بالقول إن “حماس لم تعد تنسب هذه الاغتيالات لإسرائيل”.

وقال كوهين” تم ارتكاب عدد قليل من عمليات الاغتيال، لكن العدو غير إستراتيجيته، لم يعد في عجلة من أمره لنسب عمليات القتل لنا، لأسبابه الخاصة”.

وأضاف، أن إسرائيل تنفذ اغتيالات خارج حدودها بهدف “إزالة التهديدات”، مضيفا: “من يهدد أمن إسرائيل من الخارج سيشعر بقبضة “الموساد”.

وكشف رئيس الموساد، أن قائد “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني غير مدرج بعد على قائمة التصفيات الخاصة بالجهاز.

وذكر أن سليماني “لم يرتكب بعد الخطأ الذي سيدخله قائمة أهداف “الموساد”، لكنه يدرك جيدا أن اغتياله ليس أمرا مستحيلا”، مشيرا إلى أن إسرائيل على دراية تامة بأنشطة قائد “فيلق القدس” وتعلم سبل إحباطها.

كما أكد كوهين أن بإمكان إسرائيل اغتيال الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصرالله، لكن امتنع عن الرد على سؤال عن سبب عدم لجوء تل أبيب إلى هذا الخيار بعد.

واتهم رئيس الموساد إيران بعدم التخلي عن طموحاتها النووية، وشدد على أن جميع الخيارات مطروحة لمنع طهران من الحصول على الترسانة النووية، مضيفا: “تل أبيب لا تسعى إلى الإطاحة بالحكومة الإيرانية والانتقام من العلماء النوويين في هذا البلد وقصف قواعد إيرانية، بل إلى إبرام اتفاق سيزيل أي إمكانية لإنتاج السلاح النووي في الجمهورية الإسلامية”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21