أخبار محلية

عائلة سمور من كفرقاسم تعفو عن مطلق الرصاص باتجاه حيها

عائلة سمور من مدينة كفرقاسم، تعلن انها سامحت مطلقي الرصاص بإتجاه حيهم قبل يومين، بعد انتهاء اجتماع القائمة المشتركة في الحي.

عائلة سمور من كفرقاسم تعفو عن مطلق الرصاص باتجاه حيها

أعلنت عائلة سمور من مدينة كفرقاسم، انها سامحت مطلقي الرصاص بإتجاه حيهم قبل يومين، بعد انتهاء اجتماع القائمة المشتركة في الحي، اليوم الإثنين.

وجاء في بيان صادر عن عائلة ال سمور :”نعلمكم أنا جارح عيسى والعم الفاضل (ابو إحسان) المتضررين من حادثة إطلاق النار على سيارتنا يوم الجمعه تزامناً مع إنتهاء “المهرجان الإنتخابي للقائمه المشتركه في حَينا “حي أبناء الحاج سمور”، إننا ومنعاً للفتنه وتراشق التُهم والتشكيك في عدة جهات، قد سامحنا المُعتدي علينا وعلى حرمة بيوتنا من أي جهةً كانت، وكما نُشهد الله تعالى أنه لا علم لدينا من وراء هذا العمل غير ألأخلاقي والمستوى الدنيء الذي لا يليق بأخلاق المسلمين”.

واوضحت أن “هذا القرار ليس ضعفاً منا أبناء عائلة الحاج سمور، لكن هو قرار نابع من إرادة كبار العائله ممثلةٌ بالحاج يوسف السمور ابو محمدوالعم أبو إحسان ووالدي العزيز ( ابو الجارح) حرصاً للفتنه ونشر العنف وإراقة الدماء بين البلد الواحد الطيب أهله”.

واضاف البيان:” هذا القرار يلزمنا نحن شباب عائلة الحاج سمور بالأنصياع التام لأوامرهم وتنفيذها شئنا أم أبينا”.

ويشار إلى أن جريمة اطلاق نار ، نفذت باتجاه الحي الذي عقد فيه مساء يوم السبت الأخير، انتخابية للقائمة المشتركة، لم تخلف إصابات، إلا أنها أسفرت عن أضرار في الممتلكات . حيث تضررت سيارتان جراء العيارات النارية.

شرطة كفرقاسم وصلت الى مسرح الجريمة، وباشرت بالتحقيق في ملابساتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *