اليوم |
اغلاق
اغلاق

نتنياهو مخاطبًا غانتس: ليس هناك خيار سوى تشكيل حكومة وطنية

الكاتب: | نشر يوم 19.09.2019 الساعة 11:08 | ضمن التصنيف شؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على نتنياهو مخاطبًا غانتس: ليس هناك خيار سوى تشكيل حكومة وطنية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو دعا زعيم تحالف “ابيض ازرق” بني غانتس للاجتماع اليوم , وخاطبه قائلا” بني، دعنا نلتقي اليوم ليس هناك خيار سوى تشكيل حكومة وحدة وطنية”.

غانتس ونتنياهو

دعا رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو زعيم تحالف “ابيض ازرق” بني غانتس للاجتماع اليوم , وخاطبه قائلا” بني، دعنا نلتقي اليوم ليس هناك خيار سوى تشكيل حكومة وحدة وطنية”.

وكتب نتنياهو على حسابه تويتر بعدما “لا يوجد خيار سوى تشكيل حكومة وحدة على أوسع نطاق ممكن يتوقع الناس منا، كلانا ، أن نظهر المسؤولية ونعمل من أجل التعاون وغير مسموح لنا وليس هناك سبب لإجراء انتخابات ثالثة – أنا ضدها. تعال نشكل حكومة وحدة وطنية واسعة اليوم” .

في غضون ذلك وبعد فرز حوالي 180 ألف صوت من المغلفات المزدوجة لانتخابات الكنيست الـ22، والتي يزيد عددها بقليل عن 240 ألف ارتفع تحالف “ارزق ابيض” بزعامة بني غانتس إلى 33 مقعدًا.

فيما حصل حزب “إسرائيل بيتنا”بقيادة افيغدور ليبرمان على ثمانية مقاعد. وتم فرز 96.5% من الأصوات حتى الآن. لم يتغير باقي الأحزاب: الليكود 31 ، والقائمة المشتركة 13 ، وشاس 9 ، ويسرائيل بيتنا 8 ، يهوداة هتوراة 8 مقاعد , واليمين 7 ، وحزب العمل 6 ، والمعسكر الديمقراطي 5.

وبدأت في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل الفائت عملية فرز الأصوات في المغلفات المزدوجة وتوفر المغلفات المزدوجة إمكانية التصويت لمن لا يستطيع التصويت في صندوق الاقتراع القريب من مكان سكناه، وبضمنهم الجنود والدبلوماسيون خارج اسرائيل وذوو الإعاقات الحركية والمرضى في المستشفيات والسجناء.

وخلافا للتصويت العادي، فإن المغلف الذي يحتوي على بطاقة التصويت يتم إدخاله داخل مغلف آخر يكتب عليه تفاصيل المصوت لضمان ألا يصوت مرتين.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21