اليوم |
اغلاق
اغلاق

نتنياهو: لن يكون هناك مفر الا الدخول في حرب ضد غزة

الكاتب: | نشر يوم 12.09.2019 الساعة 13:23 | ضمن التصنيف شؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على نتنياهو: لن يكون هناك مفر الا الدخول في حرب ضد غزة

رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو يقول انه “لن يكون مفر الا الدخول الى حملة عسكرية، حرب ضد غزة”.

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو صباح الخميس انه “لن يكون مفر الا الدخول الى حملة عسكرية، حرب ضد غزة”.

وتابع نتنياهو في لقاءه على اثير الإذاعة الإسرائيلية “كان” انه :”يوجد مسؤولية ويوجد عديمي المسوؤلية، ومواطني إسرائيل يدركون جيدا انني اعمل بمسؤولية ومهنية وسنطلق الحملة العسكرية في الوقت المناسب جدا، والذي سأحدده”.

وعن الفرضيات والتقديرات بأنه لن يحترم نتائج الانتخابات قال نتنياهو :”انا انسان ديموقراطي، من غير الممكن التصور غير ذلك”.

وأضاف نتنياهو :”توقفوا عن الاثارة ، عندما تكون مسؤولا يجب عليك ان تقرر كيف تدير الحرب، وانا لا يمكنني اطلاقها فجأة قبل التأكد من توفر الظروف المثالية، لن نخرج ولو دقيقة واحدة قبل ان نكون مستعدين وفي خضم استعدادات لحرب أخرى وهذه مسؤوليتي، انا لا اعمل وفقا للتغريدات ووفقا لتهجماتكم”.

وتأتي أقوال نتنياهو في اعقاب التصعيد الأمني الأخير على الحدود الإسرائيلية مع غزة حيث شهدت الأيام الأخيرة اطلاق صواريخ من غزة نحو مناطق في جنوب إسرائيل عدة مرات، والتي رد عليها الجيش الإسرائيلي باستهداف عدد من المواقع التابعة لحركة حماس ردا على اطلاق هذه الصواريخ.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21