اليوم |
اغلاق
اغلاق

نتانياهو: سنفرض “السيادة اليهودية” على المستوطنات

الكاتب: | نشر يوم 01.09.2019 الساعة 10:19 | ضمن التصنيف شؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على نتانياهو: سنفرض “السيادة اليهودية” على المستوطنات

رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، يقول إن تل أبيب “ستفرض السيادة اليهودية” على جميع المستوطنات في الضفة الغربية والقدس المحتلة، باعتبارها “جزءا من أرض إسرائيل”.

رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، الأحد، إن تل أبيب “ستفرض السيادة اليهودية” على جميع المستوطنات في الضفة الغربية والقدس المحتلة، باعتبارها “جزءا من أرض إسرائيل”.

وأضاف نتانياهو أثناء مشاركته في افتتاح السنة الدراسية الجديدة من داخل “مستوطنة القنا” المقامة على أراض محافظة سلفيت شمالي الضفة الغربية: “لن نقتلع أي شخص من هنا. لن يكون هناك المزيد من غوش قطيف”، في إشارة إلى مستوطنة انسحب منها إسرائيل من قطاع غزة غفي العام 20115.

وتابع: “لن يكون هناك المزيد من عمليات الاقتلاع. سنطبق السيادة اليهودية على جميع التجمعات كجزء من أرض إسرائيل والدولة”.

 وكان نتانياهو قد صرح عشية انتخابات أبريل الماضي، وبعد الاعتراف الأميركي بالسيادة الإسرائيلية على هضبة الجولان، أنه سيسعى إلى فرض السيادة الإسرائيلية على مناطق في الضفة الغربية.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21