اليوم |
اغلاق
اغلاق

الجيش الجزائري يعلن موعد الاعلان عن تنظيم الانتخابات

الكاتب: | نشر يوم 02.09.2019 الساعة 23:05 | ضمن التصنيف العالم العربي | لا توجد تعليقات على الجيش الجزائري يعلن موعد الاعلان عن تنظيم الانتخابات

قائد أركان الجيش الجزائري أحمد قايد صالح، يقول إن الإعلان عن موعد تنظيم الانتخابات الرئاسية لانتخاب خليفة لعبد العزيز بوتفليقة، سيكون في 15 أيلول/سبتمبر الجاري.

الجزائر

قال قائد أركان الجيش الجزائري أحمد قايد صالح، إن الإعلان عن موعد تنظيم الانتخابات الرئاسية لانتخاب خليفة لعبد العزيز بوتفليقة، سيكون في 15 أيلول/سبتمبر الجاري.

وبموجب القانون الذي ينص على دعوة الهيئة الناخبة بموجب مرسوم رئاسي قبل 90 يومًا من موعد الاقتراع، فان الانتخابات ستجري بحدود منتصف كانون الأول/ديسمبر من العام الحالي.

وقال الفريق قايد صالح في تصريحات له، إن الانتخابات ستسبقها “مراجعة بعض نصوص قانون الانتخابات”، لكنه استبعد “أي مراجعة شاملة وعميقة”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21