اليوم |
اغلاق
اغلاق

أردان يتوعد بتقليص انجازات الأسرى بالسجون الإسرائيلية

الكاتب: | نشر يوم 26.09.2019 الساعة 13:58 | ضمن التصنيف أخبار محليةفلسطين 67 | لا توجد تعليقات على أردان يتوعد بتقليص انجازات الأسرى بالسجون الإسرائيلية

وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد أردان، يتوعد بالتضييق على الأسرى الفلسطينيين بالسجون الإسرائيلية، وتقليص انجازاتهم الداخلية. 

8

توعد وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد أردان، بالتضييق على الأسرى الفلسطينيين بالسجون الإسرائيلية، وتقليص انجازاتهم الداخلية.

جاءت تصريحات أردان، بعد إعلان الأسرى بالسجون الإسرائيلية، عن انهاء الإضراب الاحتجاجي على وجود أجهزة التشويش المسرطنة داخل أقسامهم.

ونقلت صحيفة “معاريف” العبرية، صباح اليوم الخميس، عن أردان قوله: “طريقتنا في التعامل مع الأضراب ومعاقبة المضربين، أثبتت نجاحها، والإضراب انتهى بدون انجازات”.

وأضاف الوزير أردان: “سنعمل على مواصلة تقليص انجازات الأسرى داخل السجون، الى الحد الأدنى الذي يسمح به القانون”.

ووفقا للصحيفة، كشف أردان أنه طلب من ادارة مصلحة السجون الإسرائيلية، عدم التفاوض مع الأسرى المضربين عن الطعام، بل معاقبتهم بالعزل بالانفرادي.

وأشارت الصحيفة العبرية، الى أن الإضراب الذي شارك فيه حوالى 110 أسير فلسطيني، جاء احتجاجا على استمرار وجود أجهزة التشويش بالأقسام الأمنية.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21