أخبار رياضية

مدرب سان جرمان يراوغ الصحفيين بإجاباته على “أسئلة نيمار”

استخدم الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جرمان الفرنسي، لغة “مراوغة”، للإجابة على أسئلة الصحفيين بشأن آحر تطورات موقف نجم الفريق نيمار.

موقف نيمار لا يزال غامضا

وأحال توخيل إلى إدارة النادي سائليه، بشأن ما إذا كان المهاجم البرازيلي سيكون ضمن التشكيلة، التي ستستضيف الأحد تولوز في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي، في ظل التقارير المتواصلة عن احتمال رحيله عن الفريق.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي، السبت، عشية المباراة، إن أغلى لاعب في العالم “يمكن أن يلعب في حال كان الوضع بينه وبين النادي واضحا”.

وأضاف: “حتى اليوم، الأمر غير واضح، وربما يكون واضحا غدا”.

وردا على الأسئلة المتكررة للصحفيين، شدد توخيل على أن المهاجم الدولي الذي لم يشارك هذا الموسم بعد مع فريقه “جاهز للعب” من الناحية الفنية، لكن القرار النهائي بشأن ذلك يعود إلى المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو، وأضاف: “ربما يجدر بكم أن تتحدثوا مع ليوناردو بهذا الشأن”.

ويشكل نيمار محور التقارير هذا الصيف بشأن احتمال رحيله عن باريس سان جرمان، بعد عامين من انضمامه إلى صفوفه من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في التاريخ.

وبحسب التقارير، يثير نيمار اهتمام قطبي كرة القدم الإسبانية، ناديه السابق برشلونة ونادي العاصمة ريال مدريد، لكن بحسب المصادر نفسها، لا يزال سان جرمان “متصلبا” بشأن التخلي عن اللاعب لاسيما بشأن الشروط المالية وطبيعة الصفقة مع أي ناد آخر، علما أن فترة الانتقالات تغلق أبوابها في الثاني من سبتمبر المقبل.

وفي غياب المهاجم البرازيلي، حقق سان جرمان فوزا وتلقى خسارة في المرحلتين الأوليين من الموسم الجديد، إذ تفوق على ضيفه نيم في الأولى بثلاثية نظيفة، وخسر 1-2 أمام مضيفه رين في الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *