2أخبار الطيبة

شاهين: اشدد على إستمراري بترشيح نفسي لرئاسة وعضوية بلدية الطيبة!

الناشط عبدالستار شاهين، يعلن رسميا ترشيح نفسه، لرئاسة وعضوية بلدية الطيبة، في إنتخابات بلدية الطيبة الوشيكة

عبد الستار شاهين
عبد الستار شاهين

أعلن رسميا، الناشط عبدالستار شاهين، ترشيح نفسه، لرئاسة وعضوية بلدية الطيبة، في إنتخابات بلدية الطيبة الوشيكة، اليوم الجمعة.

واكد شاهين، دعمه المطلق للوحدة والائتلاف والتكاتف، معلنا رفضه لأي ائتلاف يتجاهل مصلحة الطيبة.

وجاء إعلان شاهين الرسمي، بعد إنسحاب مرشح تحالف “الطيبة للجميع” الذي تقوده عائلة حاج يحيى، المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى.

وقال شاهين في بيان “بقدر حبنا لأهلنا في مدينة الطيبة دون استثناء لكل العائلات، بقدر ثقل الأمانة التي نحملها، التي هي بمثابة راية بيضاء ناصعة للعيان أجمع، دون أن نميز بين ذاك وذاك، حاربنا وناضلنا بجميع الميادين التي تخدم أبناء هذا البلد الطيب وإننا مستمرون حتى نلقى الله”.

وأضاف ” اننا نقف اليوم امام طريقين لا ثالث لهما؛ اما البقاء مع هذه “الادارة الفاشلة للبلدية” التي ابقتنا مع القضايا الاساسية العالقة، كقضية الارض والمسكن والتربية والتعليم والبيئة وكبات النفايات، التي اصبحت تحيط بنا من كل جانب. هذه الادارة، لم تكتف بما نحن فيه من معاناة فزادت من ظلمها فباعت المياه والابار وسنت القوانين المساعدة الجائرة ورفعت ضريبة الارنونا والشوارع وتخلت عن ثوابتنا الوطنية وادخلت الشرطة الى مدارسنا، لمحو هوبتنا الوطنية من ذاكرة اطفالنا”، على حد تعبيره.

وقال” إنني رايت من الواجب اصدار هذا البيان، على ضوء التطورات الاخيرة التي تشهدها الساحة السياسية في الطيبة، بعد انسحاب المرشح هاني نجيب حاج يحيى من سباق المنافسة على الرئاسة، هذا مع تقديرنا الكبير له. اننا نوجه التحية الى المخلصين والشرفاء في عائلة حاج يحيى، الذين وقفوا على المبادئ وفضلوا عدم كسب مصالح ضيقة من الائتلاف مع ادارة البلدية، مقابل التفريط بمصلحة اهل الطيبة”.

وأوضح “اننا بقدر ما نود التأكيد في هذا البيان، على دعمنا وتأييدنا المطلق للوحدة والائتلاف والتكاتف، الا اننا نؤكد رفضنا لأي ائتلاف يتجاهل مصلحة الطيبة، كذلك الائتلاف الذي سعى رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، الى ابرامه مع المرشح هاني نجيب حاج يحيى. ان اي ائتلاف يجب ان يبرم ينبغي ان يتضمن شروطا واهمها الانسحاب من اتفاقية وادي عارة، وإلغاء القوانين المساعدة الظالمة واغلاق جميع المكاره البيئية والمزابل المسرطنة ووقف وتجميد كافة نشاطات الشرطة المشبوهة داخل مدارس الطيبة”.

ودعا شاهين “الجميع الى الالتفاف حول هذا التوجه”، وقال ” لا يمكن الائتلاف مع ادارة خربت ودمرت وعانى المواطن الطيباوي منها الأمرين، خصوصا وانها ترفض حتى اعادة النظر والنقاش بالقرارات المجحفة التي اتخذتها ضد المواطنين. اننا نرى بعدم قدرة رئيس بلدية على التحالف مع عائلة حاج يحيى، اخفاقا اخرا ينضم الى سلسلة اخفاقاته المتابعة، والتي ان دلت على شيء، فانما تدل على رفض سياسة الرئيس على غالبية اهل الطيبة”.

وشدد شاهين في ختام بيانه على مواصلته بالترشح والتنافس في الانتخابات المقبلة، قائلا” عسى ان تصب نتائجها في صالح الطيباويين. ان المحفز للتأكيد على ترشيحي، يأتي من كثرة الدعم الذي يصلني من المؤيديين من كافة العائلات، الذين لم يبخلوا بدعمهم لي لمواصلة المسيرة نحو التغيير ، واسأل العلي القدير ان اكون عند حسن ظنهم بي”.

‫2 تعليقات

  1. بشد على ايدك اخ عبدالستار بكقي انك ما بتخاف وي هذا الشعب الي ما عنده الجراه يحكي بالعلن بخافوا من الرئس اكثر ما لخافو من ربنا
    بدمر بالبلد والكل بتفرج بالنسبه الي ولكثير من الشباب فش قدوه بالبلد دمت يا اخ عبدالستار فخرا لبلدك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *