3أخبار الطيبة

المرشح لرئاسة البلدية محمد حاج يحيى: وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان

المرشح لرئاسة بلدية الطيبة عن تحالف “الطيبة للجميع”، المحامي محمد حاج يحيى، يعلن ترشيح نفسه رسميا، وممثلا عن التحالف.

المرشح لرئاسة بلدية الطيبة عن تحالف "الطيبة للجميع"، محمد حاج يحيى
المرشح لرئاسة بلدية الطيبة عن تحالف “الطيبة للجميع”، محمد حاج يحيى

قال المرشح لرئاسة بلدية الطيبة عن تحالف “الطيبة للجميع”،  محمد حاج يحيى، ” بعد انسحاب مرشح تحالف الطيبة للجميع، المحامي هاني نجيب حاج يحيى، بسبب ظروف قاهرة، مَنَ الله العليّ، وبعد أن اجتمعت اللجنة السياسية لتحالف الطيبة للجميع، أن أكون بديلًا لحمل هذه الأمانة، ممثلًا للتحالف، حاملًا هموم أهل بلدي وعلى عاتقي المسؤولية التامة، مسؤولية تكليف أمام الله وأمام أهل بلدي، أكثر من كونها منصبًا تشريفيًّا”.

جاء ذلك في بيان عممه مساء اليوم السبت، اعلن خلاله رسميا ترشحه لرئسة بلدية الطيبة، لانتخابات بلدية الطيبة الوشيكة.

 وأضاف” ومن على هذا المنبر الحر نعلن أننا مستمرون وماضون قدمًا نحو رئاسة بلدية الطيبة بتحالفنا، تحالف “الطيبة للجميع”، تحالف الشراكة الحقيقية، تحالف أحرار هذا البلد من كل العائلات والأحزاب، تحالف المصلحة العامة والعين الساهرة على البلد”.

ولفت حاج يحيى” معا نحمل هذه المسؤولية واعين بأن شبابنا عماد هذه الأمة، وأن كبارنا البوصلة الموجهة لمسيرتنا، ولا ننسى نساءنا كينونة هذا المجتمع، إذ لكل واحد منكم دوره الخاص في خوض هذه الحملة الانتخابية، فيدًا بيد سنعمر الطيبة ونعيدها إلى قمم البلدان، وستكون طيبتنا السباقة في كل المجالات”.

واكد أن برنامجه الإنتخابي سيحمل هموم المواطنين، قائلا “نعدكم أن برنامجنا الانتخابي سيحمل هم الناس، ومشاكلهم، وآمالهم، وسيحمل أيضًا الأمانة التي كلفني بها تحالفنا، مع الحفاظ على مبادئه وخطوطه العريضة. وفي الأيام القادمة سنطلعكم على تفاصيل هذا البرنامج، ولنسر على بركة الله وتوفيقه”.

وفي الختام، قال”  أعدكم أني سأكون أذنكم الصاغية وعينكم الساهرة ورجل أفعال لا أقوال، سأكون خادمًا لهذا البلد الطيب بأهله الطيبين”.

‫3 تعليقات

  1. الاسد ينتظر باسود .اخ محمد انصحك ان تنسحب فورا .ترشيحك لبلديه الطيبه شبه مستحيل ان يتحقق .انت ستواجه اسد لا يشبع من لحوم ولايشبع من اي فريسه .انت تواجه فريق سياسي منظم وهداف مر لا يعرف الكلام بل يحقق انتصارات .محمد نصيحه اخويه ابتعد عن ملعبه هاد انسان صعب جدا . يقولن في العبري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *