أخبار الطيبة

المحامي محمد طاهر حاج يحيى مرشح لرئاسة بلدية الطيبة بعد انسحاب هاني حاج يحيى.. وثلاثة مرشحين على الساحة

 المحامي محمد طاهر حاج يحيى تكلة، يعلن عن ترشيح نفسه لرئاسة بلدية الطيبة، في انتخابات البلدية الوشيكة، ذلك بعد انسحاب المحامي ومدقق الحسابات، هاني نجيب حاج يحيى.

المحامي محمد طاهر حاج يحيى تكلة
المحامي محمد طاهر حاج يحيى تكلة

اعلن المحامي محمد طاهر حاج يحيى تكلة، عن ترشحه لرئاسة بلدية الطيبة، في انتخابات بلدية الطيبة، الوشيكة، ذلك بعد انسحاب المحامي ومدقق الحسابات، هاني نجيب حاج يحيى.

ويشار إلى أن ثلاثة مرشحين لرئاسة البلدية برزوا حتى الان، على الساحة السياسية في المدينة، وهم، رئيس  كتلة “الطيبة أولا”، التابعة لعائلة مصاروة، رئيس بلدية الطيبة الحالي المحامي شعاع مصاروة منصور، وعن كتلة “الطيبة للجميع”، التابعة لعائلة حاج يحيى، وبين، المحامي محمد طاهر حاج يحيى تكلة، والناشط عبد الستار شاهين.

وأصدر المحامي ومدقق الحسابات، هاني نجيب حاج يحيى بيانا رسمياً اعلن من خلاله وبشكل نهائي عن انسحابه من الترشح لرئاسة بلدية الطيبة.

وجاء فيه:” اخاطبكم ولسان حالي يقول ان الطيبة فوق الجميع وان الطيبة لا تقتصر على قيادة شخص، ولهذا وبسبب ظروف شخصية قاهرة التي لن اتطرق لها حالياً ،اعلن عن سحب ترشيحي لرئاسة بلدية الطيبة عن تحالف الطيبة للجميع”.

ثم قال:” استطاع تحالف الطيبة للجميع خلال فترة قصيرة ان يستقطب باقة من خيرة شباب ونساء هذا البلد الأشم ، اجتمعوا على فكر ونهج حداثي وتقدمي ورؤية واضحة لطيبة الغد ، تحالفنا المدجج بالكفاءات والقدرات مستمر بمسيرته الإنتخابية، ان شاء الله وسيزف لكم قريباُ مرشحاً بديل للخوض والإستمرار في هذه الحملة الإنتخابيه لتحالف الطيبة للجميع، وسأكون كباقي الكوادر جندي أمين للتحالف وسأدعم المرشح دعماً كاملاً. رؤيتنا كانت وما زالت واضحة الطيبة فوق الجميع ومصلحة الطيبة فوق اي اعتبار ، قناعتنا في حتمية العمل المشترك الحقيقي تكافؤ الفرص أمام الجميع ، حل ازمة المسكن والسير ومشكلة اتحاد مياه وادي عاره والعمل بشكل مهني وجاد لتوسيع مناطق صناعية وبناء قرية الهايتك ماضون بتحالفنا تحالف الطيبة للجميع”.

كما قال:”من هنا نهيب بالجميع الإلتزام بحملة انتخابية حضارية و نزيهة تليق بمكانة وتاريخ بلدنا المشرف، تجنبوا المناكفات والتجريح وتنافسوا بالأفكار والبرامج التي سترتقي بطيبتنا الى القمم”.

وواصل البيان:” اخترتموني لأكون مندوباً عنكم احمل همكم مثقلاً بمسؤولية الدفاع والحفاظ على مصالحكم اعتز بثقتكم التي منحتموني اياها ، شكرًا على دعمكم المتواصل ، شكرًا لكم واي شكرا . حكمت قسوة الظروف علي ان اتنحى جانباً واسلم الراية لغيري لإكمال المسيرة. اعذروني جميعًا لعدم استمراري في تمثيلكم والله اني لم ادخر من وقت ولا مجهود ولا مال لرفع شأن الطيبة وتمثيلكم خير تمثيل. سأكون كما عهدتموني لكم ولأجلكم وسأعمل كل ما بوسعي ان اقدمه للطيبة دون ان ابخل من مواقع اخرى، فنحن لسنا ممن يقف مكتوف الأيدي، فهمنا ليس منصب ولا مال ولا جاه.  عشت حراً وسأبقى حراً مخلصاً للجميع ولبلدي. ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلاً ويأتيك بألأخبار من لم تزود.شكرًا لتفهمكم ولنا لقاء بميادين النضال والبناء”.

أما الناشط عبد الستار شاهين، قال:” انا شخصيا رشحت نفسي ليس على اساس عائلي، بل مرشح لجميع سكان الطيبة، وقد تلقيت دعماً كبيراً من قبل السكان، لا سيما ان لدي الكثير من الخطوات التي ارغب  بتغييرها في الطيبة، والتي لا تخدم السكان بل عادت عليهم سلبيا، وعلى راسها انضمام الطيبة لمياه وادي عارة، كذلك العمل على اغلاق المزابل بشكل نهائي، وغيرها”.

المحامي شعاع مصاروة منصور
المحامي شعاع مصاروة منصور
المحامي والمحاسب هاني نجيب حاج يحيى
المحامي والمحاسب هاني نجيب حاج يحيى
الناشط عبد الستار شاهين
الناشط عبد الستار شاهين

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *