أخبار الطيبة

الطيبي: تصريحات اردان خطيرة بسبب موقعه

النائب د. احمد الطيبي رئيس العربية للتغيير ( المشتركة) يقول إن تصريحات وزير الامن الداخلي غلعاد اردان، ليست مجرد مزايدة انتخابية فهذا موقف 

الطيبي

وعقب النائب د. احمد الطيبي رئيس العربية للتغيير ( المشتركة) على تصريحات وزير الامن الداخلي غلعاد اردان بالقول: وزير الامن الداخلي  اردان يزايد ويبق الحصوة ويهدد  مطالبا بالسماح بصلاة اليهود في المسجد الأقصى فرادى وجماعات.

مضيفا أن تصريحات اردان ليست مجرد مزايدة انتخابية فهذا موقف  اردان  منذ حين وتكتسب مواقفه خطورة نظراً  لموقعه الوزاري ومسؤوليته عن شرطة احتلال القدس. قائلا:” بل اكثر من ذلك : قائد شرطة احتلال القدس ياديد قال رداً على سؤال صحفي: لا اعترف بشيء اسمه الوضع القائم”.

وأوضح ان ” الوضع القائم هو وضع احتلالي قسري . والمسجد الاقصى بكل ساحاته وباحاته هو مكان صلاة للمسلمين  . نقطة.  اردان ونتانياهو والمقتحمون يستعملون الدين لتغيير واقع سياسي  وتكريس وتعميق الاحتلال عبر إحكام السيطرة على اولى القبلتين  وعلى القدس الشريف”.

وخلص بالقول” تربينا على احترام الاديان والايمان ولكن ابدا لن نقبل  لا باقتحام ولا باي واقع احتلالي لانه المسجد الاقصى.تحية لكل المرابطين الذين  جسّد وجودهم  هذا الايمان  وهذه العقيدة بارادة شامخة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *