أخبار الطيبةتسويق

استمرار حملات دخول العام الدراسي في مكتبة ابن خلدون في الطيبة

مكتبة “ابن خلدون في مدينة الطيبة، بإدارة سني طويل،توفر كل ما يحتاجه الطالب من الروضة حتى الجامعة، كذلك لوازم المادراس والروضات، المدرسة ، ومكاتب رجال الأعمال والسكرتارية، من كتب قرطاسيات لوازم مكاتب ،لوازم روضات والعاب تعليمية وتربيوية، وكتب ثقافية وغيرها.

تعلن مكتبة “ابن خلدون في مدينة الطيبة، بإدارة سني طويل، بمناسبة دخول العام الدراسي الجديد، عن توفر كافة الكتب المدرسية، للمنهاج لالمقررمن قبل وزارة المعارف، كذلك عن عروض جديدة باستمرار على تشكيلتها الواسعة من الحقائب والقرطاسية المدرسية، والأدوات المكتبية.

الأن في مكتبة “ابن خلدون” في الطيبة، حقائب مدرسية وقرطاسية، وأدوات مكتبية ولوازم أخرى، ذات جودة عالية بأسعار لا تنافس، تتحدى جميع مكتبات البلاد!، ذلك توفيرا ومراعاة لأولياء الأمور في ظل مصاريف العام الدراسي الباهظة، وبعد عيد الأضحى والعطلةالصيفية.

حقائب مدرسية لماركات عالمية بدءا من 79 شيكل

حقائب مدرسية مع عربة بدءا من 119 شيكل

للإطلاع على مزيد من الأسعار المخفضة شاهدوا الفديو اعلاه!

تابعوا عروضنا الجديدة باستمرار على صفحة المكتبة “ابن خلدون“، أو من خلال التواصل معنا على الرقم التالي : 0542449239.

في مكتبة “ابن خلدون” في الطيبة منصة واسعة للتحف والهدايا واكسسوارات الحفلات والمناسبات السعيدة، من هدايا أعياد الميلاد، والمناسبات المختلفة، بالجملة والمفرق، للمدارس ورياض الأطفال وغيرها، هدايا رجال الأعمال لموظفيهم بكافة المناسبات، زينة أعراس وغيرها.

1-(1)

15

14

13

12

11

10

9

8

7

6

5

4

3

2

1

16

1 (12)

1 (11)

1 (14)

1 (8)

1 (7)

1

2

3

4

5

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *