اليوم |
اغلاق
اغلاق

قطر تعلق على تصريحات إردان

الكاتب: | نشر يوم 14.08.2019 الساعة 22:48 | ضمن التصنيف العالم العربي | لا توجد تعليقات على قطر تعلق على تصريحات إردان

قطر تدين بأشد العبارات تصريحات وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي غلعاد إردان بشأن مواصلة العمل على تعزيز السيادة الإسرائيلية على المسجد الأقصى والسماح لكل يهودي وكل زائر باقتحام الأقصى وفقا لتقييم الوضع الأمني وضمان سلامة الزائرين.

 الدوحة - أرشيف رويترز

الدوحة – أرشيف رويترز

اعربت قطر عن إدانتها بأشد العبارات تصريحات وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي غلعاد إردان بشأن مواصلة العمل على تعزيز السيادة الإسرائيلية على المسجد الأقصى والسماح لكل يهودي وكل زائر باقتحام الأقصى وفقا لتقييم الوضع الأمني وضمان سلامة الزائرين.

وقالت الدوحة بحسب وكالة الانباء القطرية “قنا” انها ترى بان تصريحات وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي “غير المسؤولة” محاولة يائسة لتغيير الوضع القانوني والتاريخي في المسجد الأقصى المبارك وانتهاكا صارخا للقانون الدولي واتفاقيات جنيف وامتدادا للاستفزازات الإسرائيلية.

وشددت الدوحة على ضرورة التحرك بشكل عاجل لإيقاف الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على المسجد الأقصى المبارك والمحافظة بحزم على وضعه القانوني والتاريخي.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21