اليوم |
اغلاق
اغلاق

“سرور” تختتم مشروع أضاحي غزة لعيد الأضحى المبارك

الكاتب: | نشر يوم 14.08.2019 الساعة 15:03 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةأخبار محلية | تعليق واحد على “سرور” تختتم مشروع أضاحي غزة لعيد الأضحى المبارك

جمعية “سرور” تختتم حملتها للسنة الرابعة على التوالي، ومشروع أضاحي غزة لعيد الأضحى المبارك، بما جاده عرب الداخل لأهلنا في قطاع غزة المحاصر من عشرات الأعوام.

1 (11)

إختتمت أخيرا، جمعية “سرور” تختتم حملتها للسنة الرابعة على التوالي، ومشروع أضاحي غزة لعيد الأضحى المبارك، الذي حظي بإقبال كبير، من قبل عرب الداخل.

وأكدت  أن ” الجمعية، تمكنت خلال  مشروع أضاحي غزة لعيد الأضحى المبارك، تقديم 283 خروفا و 6 عجول كأضاحي من فلسطينيي الداخل لأهلنا وإخواننا المحاصرين في غزة العزة “.

وأوضحت الجمعية، ان “هذا أمر يستحق كل التقدير ويبعث الأمل في أمة يحسبها الظانون بالله ظن السوء أن قد خلت منها معالم التآخي والتراحم بين أهلها … ولكن المحتسبين والمتوكلين على الله والذين يعرفونه حق معرفته أثبتوا لنا أن الخير فينا إلى يوم الدين مهما جارت الأزمان وطال الأمد”.

وعبرت الجمعية، في بيان صادر عنها، عن شكرها لجميع المتبرعين الذين جادوا بالأضاحي ، وقالت “هذا لا يسعنا إلا أن نرفع آيات الشكر والعرفان والتقدير لأولئك الذين حققوا معنى التآخي والتراحم في قول الصادق المصدوق “مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ كَمَثَلِ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى”. نسأل الله العلي الأعلى تبارك اسمه أن يتقبل عطاء المتبرعين وجهد الذين عملوا على إنجاح المشروع أحسن القبول، وأن يرفع به درجاتهم ويثقل به موازينهم ويكتبهم في لوحه المحفوظ من الساعين في حاجة الفقير والمسكين واليتيم وإخوانهم المسلمين، ونسأله سبحانه أن يحفظهم وأبناءهم وبناتهم ويبارك في أموالهم وأعمارهم، وأن يديم عليهم نعمة القدرة على العطاء”.

وختمت بالقول “كما نسأل الله تبارك وتعالى أن يفرج هم أهلنا في غزة وأن يفك كربهم وأن يثبت أقدامهم وأن يعزهم بعزه ويذل أعداءهم” .

1 (1)

1 (8)

1 (10)

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. بارك الله فيكم وجزاكم خيرا كل الاحترام

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21