اليوم |
اغلاق
اغلاق

بعد عامين.. “أبل” تدمج تكنولوجيا جديدة في “أيفون”

الكاتب: | نشر يوم 06.08.2019 الساعة 14:57 | ضمن التصنيف علوم وتكنولوجيا | لا توجد تعليقات على بعد عامين.. “أبل” تدمج تكنولوجيا جديدة في “أيفون”

بعد أن تخلت عنها منذ عامين، تخطط عملاقة التكنولوجيا الأميركية (أبل)، إلى الاستعانة ببصمة الإصبع في الشاشة مجددا في هواتف “أيفون” عام 2021، حسبما كشفت تقارير صحفية تقنية.22

ونقل موقع “ذي فيرج” عن محلل الهواتف الشهير مينغ تشي كو، إن التكنولوجيا القديمة، سيتم دمجها في هواتف المستقبل بعد تجديدها، حيث ستعمل على الشاشة مباشرة بعد أن كانت تستلزم وجود الزر الذي حذفته “أبل” من أحدث هواتفها.

وحسب مينغ، فإن بصمة الإصبع الجديدة ستعمل جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا التعرف على الوجه، التي تميز هواتف “أيفون X” منذ ديسمبر 2017، لمزيد من الأمان بالنسبة للمستخدمين.

وظهر هذا النوع من التكنولوجيا في هواتف “فيفو” مطلع العام الماضي، لكن “أبل” بدأت تطويرها عام 2017 وحصلت على براءة اختراع لكنها لم تستخدم بعد.

ويعتقد أن “أبل” أجلت خطة دمج التكنولوجيا الجديدة في هواتفها، لأنها تستهلك كما كبيرا من الطاقة ما سيمثل عبئا إضافيا على بطاريات الهواتف، فضلا عن صعوبات إنتاجها، علما أنه سيتم التغلب على هذه المشكلات بحلول عام 2021.

ومن المنتظر أن تطلق “أبل” أحدث هواتفها في شهر سبتمبر المقبل، كما هي العادة كل عام، ويعتقد أن الشركة ستطلق 3 أجهزة جديدة بعد أسابيع.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21