- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

انفنيتي تقدم صورة تشويقية لموديل QX55 المرتقب

سجلت انفنيتي في الفترة الأخيرة اسم QX55 كعلامة مسجلة تجارية ، وهو ما كان يتوقع أن يكون اسم لسيارة الشركة المتعددة الاستخدامات الجديدة التي تعتمد على موديل QX50 ، وتأتي كسيارة كروس أوفر كوبيه لمنافسة أودي Q3 سبورتباك وBMW X4 . وكانت هذه كلها مجرد تكهنات ، ولكن قامت انفنيتي باصدار صور تشويقية لأحدث موديلاتها QX55 خلال فعاليات بيبل بيتش 2019.

1

وقال مايك كولريان ، نائب رئيس انفنيتي موتور أن QX55 تعتبر سيارة كروس أوفر كوبيه جديدة مثيرة في قلب واحدة من أسرع فئات السيارات نمواً على مستوى العالم ، مؤكداً ان التصميم سيكون مميز مع سقف انسيابي يشبه السيارات الرياضية الكوبيه .

وكشفت الشركة عن صورة تشويقية وحيدة للسيارة مع تصميم انسيابي للسقف الشبيه بالكوبيه ، ولم تعطي الصورة أية تفاصيل بخصوص السيارة لأنها تظهر خط خارجي غامض للشكل العام لها ، ولكن يمكن التأكيد على أن سقف السيارة سيكون طويل وقد يكون شبيه بسقف الموديل التجريبيQX Inspiration Concept الذي ظهر في معرض ديترويت 2019.

ويتوقع أن تعتمد QX55 على منصة انتاج موديل QX50 الذي يحمل محرك 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 268 حصان كما يتوقع أن تحمل السيارة نظام ترفيهي مطور بالتعاون بيننيسان وجوجل.

2

3

4