- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

الطيبة تبتهج بالعيد وجمهور غفير يشارك في مسيرة العيد .. تسبقها التكبيرات

مدينة الطيبة تستقبل عيد الأضحى المبارك، بمسيرة العيد السنوية، التي انطلقت من مسجد “عمر بن الخطاب” وإنتهت في منطقة الحارة القديمة حيث ساحة الشهيد، دعت اليها الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة.

الطيبة تبتهج بالعيد وجمهور غفير يشارك في مسيرة العيد التي تسبقها التكبيرات

ابتهجت مدينة الطيبة، مساء اليوم السبت، بعيد صلاة العشاء مباشرة، في مسيرة عيد الأضحى المبارك التقليدية، التي انطلقت من مسجد “عمر بن الخطاب” وإنتهت في منطقة الحارة القديمة حيث ساحة الشهيد، دعت اليها الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة.

وشارك في المسيرة، الالاف من أهالي مدينة الطيبة رجالا ونساء، وأبناء الحركة الاسلامية من بينهم قادة الحركة الإسلامية وائمة مساجد الطيبة، الشيخ خالد عازم، والشيخ عبد الحكيم حاج يحيى، ورئيس بلدية الطيبة الحامي شعاع منصور مصاروة، المرشح لرئاسة البلدية محمد طاهر حاج يحيى.

كما وتقدمت المسيرة فرق الكشافة التابعة  لمركز “الفرقان” لتحفيظ القران في مدينة الطيبة، التي أضفت جوا رائعا، وتتبعها السيارة التي تطلق الهتافات وتكبيرات العيد، التي يرددها تباعا المشاركون.

ومن اللافت للنظر بأن أهالي مدينة الطيبة، الذين لم يخرجوا للمشاركة في المسيرة، وقفوا على شرفات منازلهم ومداخلها، لمتابعة ومشاهدة المسيرة، وسط أجواء البهجة والسرور.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12