ادم وحواء

هذ الأكاذيب هي الأكثر شيوعاً عند الأزواج… لا تصدقيها أبداً!

يمكن لبعض الأزواج أن يكذبوا بأمور ومواضيع مختلفة، إلّا أنّ بعض هذه الأكاذيب تبدو اعتيادية جداً بالنسبة لهم. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف الأكاذيب الأكثر شيوعاً عند الأزواج، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرزها كي تتنبهي منها خصوصاً إذا لاحظت ميل زوجك مؤخراً نحو الكذب.

هذ الأكاذيب هي الأكثر شيوعاً عند الأزواج... لا تصدقيها أبداً!

أولاً، يكذب الزوج إجمالاً حول رأيه بإطلالة زوجته، فغالباً ما يبدي إعجابه السريع والمبالغ بها بغية تفادي الجدال الطويل معها في حال إنتقد اللوك أو عبّر عن رأيه الصادق الذي قد يكون سلبياً أحياناً.

ثانياً، غالباً ما يحاول الزوج التهرّب من زوجته أو من بعض الواجبات الإجتماعية بحجة الإنشغال في العمل لساعات طويلة. وتعتبر هذه الكذبة من الأكاذيب الأكثر شيوعاً على الإطلاق.

ثالثاً، يعمد الزوج إجمالاً إلى إنهاء مكالماته الهاتفية بسرعة ملحوظة مع زوجته بغية التهرّب من طلباتها أو إسترسالها في الكلام، ثمّ يعدها بمكالمتها خلال وقت قصير إلّا أنّه غالباً ما يتخلّف عن الإتصال ويتحجّج بعدها بالنسيان.

رابعاً، يوافق الزوج في أغلب الحالات والمواقف على خيارات الزوجة خصوصاً تلك المتعلقة بديكور المنزل ومختلف مستلزماته، بغية تفادي الجدال والنقاش الطويل معها. إلّا أنّه غالباً ما يخفي رأيه الحقيقي ويكذب بغية تجنب سوء التفاهم أو الخلاف معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *