2أخبار الطيبة

تحالف الطيبة للجميع يدين جريمة قتل عبد السلام جابر.. يد البطش تطال المصلين

تحالف “الطيبة للجميع”، برئاسة المرشح مدقق الحسابات والمحامي، هاني نجيب حاج يحيى، يدين جريمة القتل البشعة التي أودت بحياة عبد السلام جابر، بعيد خروجه من أداء صلاة الظهر من مسجد “العلم والإيمان”.

المرحوم عبد السلام جابر

أدان تحالف “الطيبة للجميع”، برئاسة المرشح مدقق الحسابات والمحامي، هاني نجيب حاج يحيى، جريمة القتل البشعة التي أودت بحياة عبد السلام جابر، بُعيد خروجه من أداء صلاة الظهر في مسجد “العلم والإيمان”، اليوم الثلاثاء.

وفي هذا السياق، أصدر التحالف بيانا، عبر فيه عن “استنكاره جريمة مقتل طيب الذكر عبد السلام جابر بعد ان انهى صلاته في المسجد، مؤكدة أنها فاجعة سوداء خيمت على سماء بلدنا الحبيب” .

وأضاف، أن يد الظلم والبطش تطال المصلين في بيت الله الذي فيه الامن والامان. رحمة الله عليك يا ابا العبد وادخلك فسيح جنانه.

وقال:” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نعزي انفسنا وذوي الفقيد، ان القلب ليحزن وان العين لتدمع وانا على على فراقك يا ابا العبد لمحزونون”.

وتابع “إننا ندين كل أنواع العنف الذي يأخذ بالاستفحال في مجتمعنا وندعو جميع أطياف مجتمعنا إلى توحيد الصفوف للوقوف ضد الجريمة والعنف بكل الوسائل المشروعة والشرعية، ونحمل مسؤولية هذا الانزلاق الخطير لجهاز الشرطة، الذي يغض الطرف عن مآسي مجتمع هو المسؤول عن أمنه وأمانه”.

ودعا التحالف كافة أطياف المجمتع، إلى تضافر الجهود المجتمعية والمدنية، للوقوف على أسباب تفشي الجريمة والعنف في المجتمع العربي، ووضع الحلول الناجعة لها سواء من الناحية القانونية، أو الاجتماعية أو التركيز على الشق التربوى والثقافة العامة للمجتمع.

المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى
المحامي ومدقق الحسابات هاني نجيب حاج يحيى

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *