أخبار الطيبة

الإمام ابو بكر جابر: شقيقي منع أكثر من 100حالة قتل

أكد الشيخ الإمام الشيخ عبد الحكيم جابر (بروخ)، شقيق المغدور عبد السلام جابر،  ان مدينة الطيبة، فقدت رجلا لا تعرف حقيقته، محملا الشرطة الإسرائيلليةمسؤولية مقتله.

وجه الشيخ الإمام الشيخ عبد الحكيم جابر (بروخ)، شقيق المغدور عبد السلام جابر، رسالة إلى مواطني مدينة الطيبة، وفي فلسطين، دعيا إلى الإستفاقة من سباتهم، والوقوف في مواجهة إستهدافهم في سكينتهم، مؤكدا إلى أن مسلسل القتل الذي يغتال الداخل الفلسطيني، ليس إلا مخطط مدروس لدفع فلسطينيي الداخل لقتل بعضهم البعض.

وكان قد  قتل عبد السلام جابر (بروخ) 57 عاما، ظهر يوم أمس الثلاثاء، بجريمة إطلاق نار استهدفته في باحة مسجد العلم والإيمان في المدينة، لحظتما خرج من صلاة الظهر.

وحمل جابر الشرطة الإسرائيلية كامل مسؤولية جريمة قتل شقيقه، معتبرا أن الشرطة هي المستفيدة من قتل المصلحين، كي لا تكون كلمة قوية، نعيش حالة التفك والتشرذم، متساءلا “من المستفيد من قتل أناس يخرجون من بيوت الله يعملون على اصلاح ذات البين!”.

ولفت جابر إلى ان مدينة الطيبة، فقدت رجلا لا تعرف حقيقته، الذي كان مصلحا اجتماعيا، لتسكنوا في بيوتكم هانئين، مؤكدا انه رجل حق، لم يمن بوقته ولا بماله، في سبيل تحقيق السكينة، الهدوء والإستقرار في مدينة الطيبة.

وذكر ان القتيل، أشرف على العديد من حالات الصلح، وفك النزاعات، والخلافات بين الناس، تمكن من خلالها حماية أكثر من 100 رجل من القتل.

وأكد جابر أن لجنة الإصلاح، وهو شخصيا سيواصلون في مساعيهم في اصلاح ذات البين، وأن القتل لن يردعهم عن مواصلة ما بدأوا به.

 الشيخ الإمام الشيخ عبد الحكيم جابر (بروخ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *