أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

إقامة رابطة مشجعين لنادي هبوعيل ابناء الطيبة لدعم الفريق ماديا ومعنويا

إدارة النادي الرياضي، هبوعيل “أبناء الطيبة، ورابطة جمهور هبوعيل “أبناء الطيبة، تعلنان تشكيل  رابطة مشجعين لنادي هبوعيل ابناء الطيبة، من اجل دعم الفريق ومساندته ماديا ومعنويا .

إقامة رابطة مشجعين لنادي هبوعيل ابناء الطيبة لدعم الفريق ماديا ومعنويا

عُقد إجتماع بين إدارة النادي الرياضي، هبوعيل “أبناء الطيبة، ومبادين لتشكيل رابطة جمهور هبوعيل “أبناء الطيبة، من أجل قامة رابطة مشجعين للنادي.

وتأتي هذه الخطوة، لدعم النادي دعما ماديا ومعنويا، فقد قرر قسم من الجماهير إقامة صفحة خاصة بهم ، تهدف إلى التشجيع والدعم.

وعقدت  إدارة النادي، ورابطة جمهور هبوعيل ابناء الطيبة جلستها الأولى، التي دار خلالها، التشاور والترتيب لبدء السنة الكروية الجديدة، ووضع خطة للعمل على تشجيع ودعم الفريق خلال المبارات والتدريبات .

ونسق السيد  عبد السلام شيخ يوسف رئيس الرابطة، وبالتناسق مع إدارة الفريق  خطة عمل جماهيريه من اجل دعم الفريق ومساندته ماديا ومعنويا .

وحثّ مدير الرابطة، شيخ يوسف،   كل شخص غيور على مصلحة النادي بالانضمام إلى الرابطة والوقوف إلى جانب النادي، وللاستفسار والانضمام الرجاء الاتصال على هاتف لرقم  : 0543336839‬

وفي الختام، بادرت الرابطة الموحدة، إلى تكريم مدير الفريق يوسف سبيت،  على جهوده ومسيرته في مساندة الأحمر الطيباوي، وتعامله مع الجمهور العريض بكل جدية ومسؤوليه.

ومن جانبه شكر سبيت، باسم النادي، المسؤولين عن الفكرة سواء على المبادرة أو على تجاوبهم وسعيهم الدائم للتعاون مع نادي هبوعيل ابناء الطيبة .

من اليمين مأمون مصاروة، ومن اليسار عبد السلام شيخ يوسف
من اليمين مأمون مصاروة، ومن اليسار عبد السلام شيخ يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *