ادم وحواء

أفكار غير تقليدية لإعادة استخدام السلم القديم في تجديد ديكور منزلك

بأفكار بسيطة يمكنك إضافة لمسة مختلفة ومميزة بديكور منزلك، والأمر لن يكلفك الكثير، فقط كل ما تحتاجين إليه هو البحث في الأثاث القديم، وإعادة إحيائه من جديد. ومن أشهر قطع الأثاث المُهملة، هي السلالم بمختلف أشكالها سواء كانت المعدنية أو الخشبية. والتي يمكنك تجديد ديكور منزلك بها واستخدامها بأكثر من طريقة مختلفة. 

أفكار غير تقليدية لإعادة استخدام السلم القديم في تجديد ديكور منزلك
أفكار غير تقليدية لإعادة استخدام السلم القديم في تجديد ديكور منزلك

وسنحاول مساعدتك  اليوم بأفكار غير تقليدية لإعادة استخدام السلم القديم في تجديد ديكور منزلك…

١- يمكنك وضع السلم الخشبي القديم بحديقة منزلك، أو بالبلكونة، وتزيينه بالزرع بشكل متفرع جمالي. ومن الممكن أن تضعي على درجاته قصاري الزرع  وكأنها مرصوصة على الرفوف.

٢- استخدميه بالحمام، كحامل تعلقين عليه الفوط والمناشف. ومن الممكن أن تضعي عليه أسبتة الخوص أو المعدن، وتضعين بها منتجات الاستحمام والعناية بالبشرة.

٣- إذا كنت تملكين أكثر من سلم قديم، فمن الممكن أن تصنعي بنفسك حامل لملابسك، باستخدام السلالم القديمة. عن طريق وضع السلم كحامل عريض بمقابل آخر، وأن يتوسطهما قطعة خشبية تعلقي عليها ملابسك. ومن الممكن أن تعلقي بعض الإكسسوارات على درجات السلم أيضًا.

٤- إذا كنت تحبين الديكور البوهيمي، اختاري السلم الطويل كقطعة ديكور معلقة على الحائط. ومن الممكن أن تتركيه كقطعة ديكور منفردة بذاتها، أو ضعي عليه على سبيل المثال إطارات وبراويز الصور المختلفة.

٥- بكل بساطة ضعي الأرفف في المنتصف بين السلم المزدوج من الجهتين. وعلقي عليها أي قطع ديكور ترغبين بها، أو استخدميها كمكتبة تزينين بها غرفة المعيشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *