اليوم |
اغلاق
اغلاق

مواطنون من الطيبة: منذ 3 أعوام الجريمة والعنف يتهددان حياتنا!

الكاتب: | نشر يوم 05.07.2019 الساعة 18:29 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةمنبر المتصفح | لا توجد تعليقات على مواطنون من الطيبة: منذ 3 أعوام الجريمة والعنف يتهددان حياتنا!

مواطنون من حي ال جابر الجنوبي، في مدينة الطيبة، يعبرون عن معانتهم، المتواصلة، منذ اكثر 3 اعوام، التي تكمن بفتح  جبهات اطلاق نار ليلية، والقاء قنابل على بعض المنازل في الحي، بوتيرة 3 مرات اسبوعيا.

 حي ال جابر الجنوبي، في مدينة الطيبة

حي ال جابر الجنوبي، في مدينة الطيبة

عبر مواطنون من حي ال جابر الجنوبي، في مدينة الطيبة، اليوم الجمعة، عن معانتهم، المتواصلة، منذ اكثر 3 اعوام، من فتح جبهات اطلاق نار والقاء قنابل على بعض المنازل في الحي.

تحدث أحد مواطني حي ال جابر، لمراسلنا، عن معاناه المواطنبن في الحي المذكور، من إقتراق جرائم، إطلاق رصاص حي، والقاء قنابل على بعض المنازل في الحي .

ويعبر الأهالي، عن غضبهم، جراء تواصل هذه الآفة الخطيرة، التي تشكل تهديدا مباشرا على حياتهم، ناهيك عن أصوات أزيز الرصاص، ودوي القنابل، التي تهز سكينة لياليهم، التي تستمر لدقائق عديدة، ما يفزع الاطفال وكبار السن وذوي الأمراض المزمنة، وينتابهم الشعور بالخوف الشديد.

وأوضح المواطن ان الوضع اصبح لا يطاق، مضيفا ” سكان الحي يعانون معاناه جبهات اطلاق النار منذ 3 اعوام ، تأتي على نحو 3 جرائم اسبوعيا”

ويناشد سكان الحي، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، ولجان الاصلاح والأجهزة الأمنية، بوضع حد لهذه الفوضى العارمة، فوضى اطلاق النار وفتح جبهات حرب في الليل الدامس.

كما ودعوا الضالعين بهذه الجبهات، ان يكفوا عن هذه الحرب فيما يبنهم، وأن يتقوا الله عز وجل، بحقهم وبحق سكان الحي.

وتشهد مدينة الطيبة، في أعقاب تصاعد ظواهر العنف التي ارتفعت وتيرتها بالآونة الأخيرة، حالة من الغضب والإستنكار الشديدين، حيث يسمع في غالبية الأيام دوي جرائم إطلاق نار، على منازل ومراكب.

وعبر المواطنون عن غضبهم في ظل تخاذل الشرطة، وتقاعسها بالتوصل إلى مرتكبي هذه الجرائم، مطالبين بكبح جماح هذه الظاهرة الخطيرة قبل وقوع كارثة لا تحمد عقباها.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21