اليوم |
اغلاق
اغلاق

مقتل 30 شخصا بغارة جوية على مركز لإيواء المهاجرين في ليبيا

الكاتب: | نشر يوم 03.07.2019 الساعة 10:03 | ضمن التصنيف العالم العربي | لا توجد تعليقات على مقتل 30 شخصا بغارة جوية على مركز لإيواء المهاجرين في ليبيا

أكثر من 30 مهاجرا قتلوا وأصيب أكثر من 70 في غارة أصابت، مركزا لاحتجازهم في تاجوراء، الضاحية الشرقية لطرابلس، وتبادلت حكومة الوفاق مع “الجيش الليبي” الاتهامات بتنفيذ الغارة.

مقتل 30 شخصا بغارة جوية على مركز لإيواء المهاجرين في ليبيا

قتل أكثر من 30 مهاجرا وأصيب أكثر من 70 في غارة أصابت فجر اليوم، مركزا لاحتجازهم في تاجوراء، الضاحية الشرقية لطرابلس، وتبادلت حكومة الوفاق مع “الجيش الليبي” الاتهامات بتنفيذ الغارة.

وأصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، بيانا دان فيه ما وقع، واصفا إياه بـ”الجريمة البشعة”، وطالب البعثة الأممية لدى ليبيا بإدانة “العمل البربري الهمجي”، وإرسال لجنة تقصي حقائق لمعاينة الموقع.

من جانبه نفى “الجيش الوطني الليبي” الذي يقوده حفتر أنه استهدف مركزا لاحتجاز المهاجرين غير الشرعيين في ضاحية تاجوراء بالعاصمة الليبية طرابلس، مؤكدا أن قوات حكومة الوفاق قصفت المركز بعد أن نفذ “الجيش الوطني” ضربة جوية دقيقة أصابت مخازن للذخيرة.

من جهتها أعربت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تغريدة على حسابها في موقع “تويتر” عن “قلقها العميق” إزاء المعلومات الواردة عن استهداف مركز تاجوراء لاحتجاز المهاجرين بغارات جوية و”مقتل لاجئين ومهاجرين”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21