اليوم |
اغلاق
اغلاق

كيف يساعدك الليمون على إنقاص وزنك؟

الكاتب: | نشر يوم 15.07.2019 الساعة 08:04 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على كيف يساعدك الليمون على إنقاص وزنك؟

تمتّع الليمون بخصائص وفوائد متنوعة للصحة والجسم، كما يلعب دوراً فعّالاً في حرق الدهون والتخلّص من الوزن الزائد. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى فوائد الليمون وأهميته في إنقاص الوزن وطرق الإستفادة منه في هذا السياق، وندعوك لمتابعتنا خصوصاً إذا كنت تحاولين فقدان وزنك.

ليمون

 ما فوائد الليمون في إنقاص الوزن؟

أولاً، يحتوي الليمون على نسبة عالية من العناصر المحسّنة لعمليتي الأيض والتمثيل الغذائي في الجسم على غرار الفيتامين ج، ما يجعله من الأطعمة المثالية لفقدان الوزن الزائد بسرعة وسهولة أكبر.

ثانياً، يلعب الليمون دوراً فعالاً في حرق الدهون والقضاء على السموم المكدسة في الكبد، تبعاً لإحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة. ويحسّن القضاء على السموم عملية خسارة الوزن ويجعلها إجمالاً أكثر سهولة.

ثالثاً، يحتوي الليمون على نسبة محدودة من السعرات الحرارية، كما يعزز تناوله الشعور بالإمتلاء والشبع ما يساعد على إنقاص الوزن الزائد.

رابعاً، يمنع تناول الليمون احتباس الماء الزائد في الجسم، ما يساعد تلقائياً على خسارة الوزن الزائد والحفاظ على ثباته.

ما هي طرق إنقاص الوزن بالليمون؟

1- يمكنك إضافة قطع الليمون إلى معظم الأطباق التي تتناولينها على غرار السمك، الدجاج، السبانخ، الملوخية وكافة أنواع السلطات.

2- يسهل عليك تحضير مشروب الليمون عبر تقطيعه مع قشره ونقعه بالماء، ومن تناول 3 أكواب منه على الأقلّ يومياً.

3- حضّري مشروب الليمون الساخن مع العسل، من خلال تقطيعه مع قشره ونقعه بالماء الساخن ثمّ إضافة القليل من العسل إليه.

4- لا تترددي في إضافة الليمون إلى الشاي الأخضر وتناوله مرتين يومياً على الأقلّ، فللشاي الأخضر والليمون فعالية ملحوظة في حرق الدهون.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21