اليوم |
اغلاق
اغلاق

رسميا – اللاعبان القعقاع ونصيرات ينتقلان للاحتراف في الدوري الفلسطيني

الكاتب: | نشر يوم 12.07.2019 الساعة 00:30 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على رسميا – اللاعبان القعقاع ونصيرات ينتقلان للاحتراف في الدوري الفلسطيني

اللاعبان الصاعدان، المهاجم أحمد عازم “القعقاع”، ولاعب خط الوسط المتأخر محمود عبد العزيز نصيرات، اللذان لعبا سابقا في فريق شبيبة شباب الطيبة، بقيادة المدرب وسام مصاروة، في مدينة الطيبة، يتوصلان إلى اتفاق نهائي سينتقلان بموجبه للاحتراف في الدوري الفلسطيني.رسميا - اللاعبان القعقاع ونصيرات ينتقلان للاحتراف في الدوري الفلسطيني
توصل اللاعبان الصاعدان، المهاجم أحمد عازم “القعقاع”، ولاعب خط الوسط المتأخر  محمود عبد العزيز نصيرات،  اللذان لعبا سابقا في فريق شبيبة شباب الطيبة، بقيادة المدرب وسام مصاروة، في مدينة الطيبة، إلى اتفاق نهائي سينتقلان بموجبه للاحتراف في الدوري الفلسطيني.

ووقع اللاعبان، يوم امس الأربعاء،  على العقد الاحترافي، مع الأشقاء فريق نادي المركز في مدينة طولكرم.

جاء ذلك بعد ان ضاقت بهما السبل ذرعا، بالحصول على فرصة يستحقانها في اثبات قدراتهم ومهراتهم مجال كرة القدم، في صفوف فرق الكبار في مدينة الطيبة، على حد تعبيرهما.

وقال اللاعب المهاجم أحمد عازم “القعقاع”، إنني “سعيد جدا بخوض هذه التجربة الاحترافية، لكن من ناحية أخرى أشعر بخيبة أمل كبيرة، لعدم منحي الفرصة بأن ألعب في فرق الطيبة الكبار، كما يجب، وأقدم لبلدي كل ما بوسعي لرفع اسمها عاليا في مجال كرة القدم، الذي ابرع فيه، بعد ان حال تعامل إدارات فرق الكبار بيني وبين البقاء في فرق الطيبة “.

وأضاف أنني “أتطلع نحو الاحتراف وتمثيل بلدي وأهلي وجميع أصدقائي بأفضل صورة، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع”.

ومن جابنه أعرب لاعب خط الوسط المتأخر، محمود عبد العزيز نصيرات، عن إستيائه، حيال تعامل، إدارات فرق الكبار، معه، وعدم منحه الفرصة بأن يثبت قدراته”.

وأكد نصيرات أن “أهدافي وطموحاتي لن تقف هنا، إذ سأبذل قصارى جهدي من أجل الوصول إلى أعلى الدرجات وحتى أكون الأفضل”.

وختم  بالقول إنني “سعيد بهذا الإنتقال، وأشكر كل من وقف إلى جانبي ودعمني حتى وصولي إلى هنا، وكلي أمل بأن أثبت قدراتي وأن أكون في درجات أعلى بالموسم المقبل”.

وفي حديث لنا مع المدرب وسام مصاروة، مدرب اللاعبين سابقا، أكد أن اللاعبين، يتميزان بالمهارات الكروية العالية، وقال إن “القعقاع لاعب ممتاز جدا، ونصيرات أيضا لاعب محارب، ارجو لها المزيد من النجاح، وكل التوفيق”.

رسميا - اللاعبان القعقاع ونصيرات ينتقلان للاحتراف في الدوري الفلسطيني

رسميا - اللاعبان القعقاع ونصيرات ينتقلان للاحتراف في الدوري الفلسطيني

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21