- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

بنتلي فلاينج سبير تحصل على أول نسخة خاصة لها

وصلت أول نسخة بالفعل من سيارة بنتلي فلاينج سبير التي قدمت لأول مرة في نسختها الجديدة الشهر الماضي, وتحمل النسخة الخاصة الجديدة اسم بنتلي فلاينج سبير فيرست ايديشن ، وأول نسخة من هذا الموديل الخاص تم بيعها في مزاد خيري في 24 يوليو الجاري في فيلا دوراني.

2 [1]

وقد أعلنت بنتلي عن النسخة الخاصة والمزاد في مؤسسة جالا للمساعدات التابعة لالتون جيمس وقررت أن تذهب نسبة 100% من عائد بيع السيارة الي المؤسسة . وقالت الشركة أن النسخة المعروضة في الصورة نسخة ما قبل انتاج لأن كل مشتري للسيارة يمكنه الحصول على فرصة لاعادة تصميمها واعداد خيارات جديدة لها من خلال فريق عمل بنتلي.

وستتوفر موديلات فيرست ايديشن لاول 12 شهر فقط من انتاج فلاينج سبير ، وتشمل السيارات لمسات خاصة على غرار الشعارات الخارجية والشعارات على واجهة السيارة الامامية وشعار علم يونيون جاك مع رقم 1 في المنتصف وشعار الشركة المجنح مطرز في مساند الرأس وعجلات ألومنيوم مولينير 22 بوصة.

وتحمل السيارة محرك w12 سعة 6 لتر بشاحنين توربينيين بدون تغييرات, بقوة 626 حصان وناقل حركة ثنائي القابض من 8 سرعات وقدرة على التسارع الي 100 كم في الساعة في 3.6 ثانية مع سرعة قصوى تصل الي 333 كم في الساعة.

9

8 [2]

6 [3]

7 [3]

5 [4]

4 [5]

3 [6]