اليوم |
اغلاق
اغلاق

بأمر من نتنياهو- تحطيم النصب التذكاري للشهيد عبيد

الكاتب: | نشر يوم 11.07.2019 الساعة 17:11 | ضمن التصنيف أخبار محليةفلسطين 67 | لا توجد تعليقات على بأمر من نتنياهو- تحطيم النصب التذكاري للشهيد عبيد

قوات الاحتلال، تقدم على تحطيم النصب التذكاري للشهيد محمد سمير عبيد، والذي وضع مكان استشهاده، وصادرت صورا للشهيد من محيط منزله في بلدة العيسوية.

تحطيم النصب التذكاري للشهيد عبيد

 أقدمت قوات الاحتلال، الأربعاء، على تحطيم النصب التذكاري للشهيد محمد سمير عبيد، والذي وضع مكان استشهاده، وصادرت صورا للشهيد من محيط منزله في بلدة العيسوية، وذلك بأمر من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو .

ونشر نتنياهو تغريدة على “تويتر” جاء فيها: “بأمر مني وبالتنسيق مع رئيس البلدية موشيه ليون وأجهزة الأمن والتنفيذ، تمت إزالة النصب التذكاري الذي وضع تخليدا للإرهابي محمد عبيد في العيسوية لن نسمح بذلك”، حسب ما نشر.

كما قامت القوات بإلقاء القنابل الصوتية والأعيرة المطاطية في محيط منزل الشهيد وفي حارة عبيد، خلال اقتحامها واعتدت على الشبان بالدفع لابعادهم عن المكان.

واندلعت مع قوات الاحتلال مواجهات عنيفة في العيسوية، واصيب العديد من الأهالي برضوض وجروح مختلفة ونقلوا الى العيادات الصحية لتلقي العلاج.

وارتقى الشاب محمد سمير عبيد 21 عاما رصاص أحد ضباط الاحتلال بتاريخ السابع والعشرين من الشهر الماضي.

استشهاد الأسير المحرر محمد سمير عبيد

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21