اليوم |
اغلاق
اغلاق

العدوان الاسرائيلي استهدف القوات الإيرانية

الكاتب: | نشر يوم 02.07.2019 الساعة 11:36 | ضمن التصنيف شؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على العدوان الاسرائيلي استهدف القوات الإيرانية

معظم المواقع التي استهدفتها طائرات اسرائيل مواقع تنتشر فيها قوات إيرانية، أو مواقع يشغلها الجيش ولكن فيها مخازن أسلحة للإيرانيين .

عدوان اسرائيلي على سوريا

 قالت مصادر سورية لصحيفة الأخبار اللبنانية، ان معظم المواقع التي استهدفتها طائرات اسرائيل مواقع تنتشر فيها قوات إيرانية، أو مواقع يشغلها الجيش ولكن فيها مخازن أسلحة للإيرانيين .

وتضيف المصادر أن المستشارين العسكريين الإيرانيين أخلوا النقاط والمراكز قبل استهدافها بوقت قصير، ولم تسقط لهم أي إصابات في الأفراد.

وفي تقرير للكاتب والمحلل الإسرائيلي، رون بن يشاي، نشره موقع صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، أكد الكاتب أن جولة القصف انصبّت على أهداف لها علاقة بـ تزويد حزب الله بالصواريخ ، مشيراً إلى أنه تم تأسيس هذا العمل في سوريا، لأن من الصعب نشر عدد كبير من الصواريخ في لبنان .

ويلفت التقرير الإسرائيلي إلى أن مسحاً سريعاً للخريطة السورية يظهر أن جميع الأهداف التي تعرّضت للهجوم تقع على بعد 30 إلى 40 كيلومتراً من حدود لبنان .

يقول ضابط من قوات حلفاء دمشق لـ الأخبار إن جولة القصف الأخيرة جاءت لتؤكد مرة أخرى أن الإسرائيليين لا تقنعهم مسافات ولا تراجعات، فهم كانوا يقصفون ويطلبون تراجع الإيرانيين 40 كلم عن الحدود مع الجولان المحتل، ثم 70 كلم، وها هم اليوم يقصفون ـــ وليست أول مرة ــــ أهدافاً تبعد أكثر من 160 كلم، ولن يتوقف الأمر عند مسافة محددة إذا لم يشعر العدو بخطورة اعتداءاته على أمن حدوده ومستوطناته .

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21