اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبي والسعدي: وزارة الصحة الإسرائيلية تعترف بكلية الطب البشري في جامعة النجاح

الكاتب: | نشر يوم 07.07.2019 الساعة 21:46 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةأخبار محلية | لا توجد تعليقات على الطيبي والسعدي: وزارة الصحة الإسرائيلية تعترف بكلية الطب البشري في جامعة النجاح

النائبان د.أحمد الطيبي وأسامة السعدي يزفان  بشرى سارة، بإعتراف وزارة الصحة الإسرائيلية بكلية الطب البشري في جامعة النجاح. 

جامعة النجاح

زفّ النائبان د.أحمد الطيبي وأسامة السعدي بشرى سارة بإعتراف وزارة الصحة الإسرائيلية بكلية الطب البشري في جامعة النجاح.

وجاء في بيان صادر عن الحركة العربية للتغيير أنّ “هذا الاعتراف جاء بعد الإطّلاع على أوراق وأرقام ومعطيات وإجراءات الإعتراف الدولي في الكلية”.

وأضاف البيان:”وعقد كل من الطيبي والسعدي جلسة عمل بهذا الخصوص مع بروفيسور يتسيف المسؤول عن قسم ترخيص المهن الطبية بعد أن أرسلت الجامعة الاوراق المطلوبة.

وشكر النائبان كلاً من الأخ الدكتور ماهر النتشة رئيس الجامعة والدكتور خليل عيسى عميد كلية الطب وعلوم الصحة الذين أرسلا كل المواد والاوراق المطلوبة خلال الاسابيع الاخيرة. وخلال أسبوع سوف تصل رسالة رسمية بهذا الإعتراف للجامعة”.

النائب اسامة السعدي

النائب اسامة السعدي

النائب د. أحمد الطيبي

النائب د. أحمد الطيبي

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21