اليوم |
اغلاق
اغلاق

الدكتور هيثم حاج يحيى يحصد جائزة المرشد المتميز

الكاتب: | نشر يوم 18.07.2019 الساعة 22:58 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةهذه طيبتي | تعليق واحد على الدكتور هيثم حاج يحيى يحصد جائزة المرشد المتميز

الدكتور هيثم حاج يحيى من مدينة الطيبة والمختص في طب العائلة والمستشار لمرضى السكري، يحصد جائزة المرشد المتميز من قسم طب العائلة في مستشفى “مئير” في مدينة كفار سابا، التابع لجامعة تل ابيب.

الدكتور هيثم حاج يحيى- خلال  حفل التكريم

الدكتور هيثم حاج يحيى- خلال حفل التكريم

حصد الدكتور هيثم حاج يحيى من مدينة الطيبة والمختص في طب العائلة والمستشار لمرضى السكري، جائزة المرشد المتميز من قسم طب العائلة في مستشفى “مئير” في مدينة كفار سابا، التابع لجامعة تل ابيب.

وتسلم د. حاج يحيى  الجائزة، في حفل، اقيم بحضور نائب مدير مستشفى “مئير”، مدير لواء المركز، الدكتور عيران روتما،ن والمديرة الطبية للواء، د. شارون كاما، ومديرة القسم د. مارتين غرانك.

ويشغل الدكتور هيثم منصب مرشد للأطباء وطلبة الطب في جامعة تل ابيب، ويدير عيادة ” نائوت غنيم ” في مدينة نتانيا، وهو مستشار لمرض السكري، في لواء المركز.

الدكتور هيثم حاج يحيى

الدكتور هيثم حاج يحيى

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. فخر للطيبة وللوسط العربي

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21