اليوم |
اغلاق
اغلاق

الإسلامية تنتخب قائمتها- عباس أولا وحاج يحيى وأبو عرار خارج القائمة

الكاتب: | نشر يوم 21.07.2019 الساعة 02:51 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على الإسلامية تنتخب قائمتها- عباس أولا وحاج يحيى وأبو عرار خارج القائمة

نتائج انتخابات الحركة الإسلامية الجنوبية تفرز عن إختيار د. منصور عبّاس، رئيسا لقائمتها للانتخابات المقبلة، فيما خرج النائبان عبد الحكيم حاج يحيى وطلب أبو عرار. 

د. منصور عباس

انتخبت مجددا الحركة الإسلاميّة الجنوبية، مساء السبت، الدكتور منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة، رئيسا لقائمتها لانتخابات الكنيست المقبلة، بعد أن تنافس على المقعد الأول أمام البروفيسور راسم خمايسي.

جاء ذلك خلال  المؤتمر العام في الحركة الإسلامية، الذي نظمه أعضاء الحركة، البالغ عددهم 510 لانتخاب قائمة مرشحي الحركة، لانتخابات الكنيست القادمة، للمقاعد الأربعة الأولى.

ويذكر أن هذا المؤتمر هو المؤتمر الثاني والعشرين للحركة، وأقيم في قاعة “الفردوس” في مدينة كفرقاسم.

وتنافس على المقعد الثاني كل من النائب المهندس عبد الحكيم حاج يحيى، والأستاذ وليد طه رئيس قسم التربية والتعليم في بلدية كفرقاسم.

وتنافس على المقعد الثالث كل من النائبين السابقين طلب أبو عرار وسعيد الخرومي.

أما المقعد الرابع فتنافس عليه ثمانية مرشحين هم: أشرف حجازي من طمرة، الأخت إيمان خطيب ياسين من يافة الناصرة ، أيمن خروب من جلجولية ، عقيل الزيادنة من رهط، علي الدبسان من رهط، محمد دهامشة من كفركنا، محمد محاميد من يافا، ود. ياسر حجيرات من بئر المكسور.

ووفق نتائج المؤتمر، فإن قائمة الحركة الإسلامية ستكون على النحو التالي: د. منصور عبّاس في المقعد الأوّل، وليد طه في المقعد الثاني، سعيد الخرومي في المقعد الثالث، وإيمان ياسين في المقعد الرّابع.

وبينت النتائج في المقعد الأول ان منصور عباس حصل على 265 صوتا بينما حصل منافسه البروفيسور راسم خمايسي على 110 أصوات.

وأفرزت نتائج المقعد الثاني عن فارق 3 أصوات بين النائب حاج يحيى، والنائب طه، إذ حصد وليد طه  185 صوتًا ، فيما حصد حاج يحيى 182.

أما نتائج المقعد الثالث، فقد حصل النائب السابق سعيد الخرومي  239 صوتا، بينما حصل النائب السابق طلب أبو عرار، 135 صوتا.

وفي المقعد الرابع، فازن  المرشحة إيمان ياسين، بعد تغلّبها في جولة الإعادة، على منافسها محمد محاميد، إذ حصلت على 144 صوتا، بينما حصل محاميد على  123 صوتا .

 

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21