اليوم |
اغلاق
اغلاق

اسرائيل تخترق المياه الإقليمية اللبنانية

الكاتب: | نشر يوم 16.07.2019 الساعة 12:35 | ضمن التصنيف العالم العربي | لا توجد تعليقات على اسرائيل تخترق المياه الإقليمية اللبنانية

سفينة تابعة للبحرية الإسرائيلية تخترق المياه الإقليمية اللبنانية.

زورق إسرائيلي يخترق المياه الإقليمية اللبنانية

 اخترقت سفينة تابعة للبحرية الإسرائيلية الليلة المنصرمة، المياه الإقليمية اللبنانية.

ونقلت القناة 7 الاسرائيلية عن موقع LBC اللبناني، أن سفينة تابعة للجيش الإسرائيلي دخلت المياه الإقليمية اللبنانية لمسافة 100 متر على الأقل لمدة 4 دقائق مقابل منطقة رأس الناقورة.

ووفقا للتقرير اللبناني، أبلغت الحكومة اللبنانية قوات اليونيفيل التابعة للأمم المتحدة عن ذلك، فيما لم تعلق إسرائيل على الحادثة. فيما تابعت قوات الأمم المتحدة في لبنان الموضوع.

وتم رصد السفنية من قبل قوات اليونيفيل قبالة الحدود البرية في راس الناقورة بين إسرائيل ولبنان، وفقا للتقرير، الذي أضاف أن قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة أبلغت السلطات اللبنانية بالخرق المزعوم.

وتأتي هذه الحادثة بعد شهر من تقارير تحدثت عن أن إسرائيل ولبنان حققتا تقدما حقيقيا تجاه فتح محادثات مباشرة حول ترسيم الحدود البحرية بين البلدين بشكل رسمي، حيث من المتوقع أن تجرى أول جولة من المحادثات في شهر تموز/يوليو الجاري.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21