اليوم |
اغلاق
اغلاق

إقامة رابطة مشجعين لنادي هبوعيل ابناء الطيبة لدعم الفريق ماديا ومعنويا

الكاتب: | نشر يوم 12.07.2019 الساعة 20:13 | ضمن التصنيف أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة | لا توجد تعليقات على إقامة رابطة مشجعين لنادي هبوعيل ابناء الطيبة لدعم الفريق ماديا ومعنويا

إدارة النادي الرياضي، هبوعيل “أبناء الطيبة، ورابطة جمهور هبوعيل “أبناء الطيبة، تعلنان تشكيل  رابطة مشجعين لنادي هبوعيل ابناء الطيبة، من اجل دعم الفريق ومساندته ماديا ومعنويا .

إقامة رابطة مشجعين لنادي هبوعيل ابناء الطيبة لدعم الفريق ماديا ومعنويا

عُقد إجتماع بين إدارة النادي الرياضي، هبوعيل “أبناء الطيبة، ومبادين لتشكيل رابطة جمهور هبوعيل “أبناء الطيبة، من أجل قامة رابطة مشجعين للنادي.

وتأتي هذه الخطوة، لدعم النادي دعما ماديا ومعنويا، فقد قرر قسم من الجماهير إقامة صفحة خاصة بهم ، تهدف إلى التشجيع والدعم.

وعقدت  إدارة النادي، ورابطة جمهور هبوعيل ابناء الطيبة جلستها الأولى، التي دار خلالها، التشاور والترتيب لبدء السنة الكروية الجديدة، ووضع خطة للعمل على تشجيع ودعم الفريق خلال المبارات والتدريبات .

ونسق السيد  عبد السلام شيخ يوسف رئيس الرابطة، وبالتناسق مع إدارة الفريق  خطة عمل جماهيريه من اجل دعم الفريق ومساندته ماديا ومعنويا .

وحثّ مدير الرابطة، شيخ يوسف،   كل شخص غيور على مصلحة النادي بالانضمام إلى الرابطة والوقوف إلى جانب النادي، وللاستفسار والانضمام الرجاء الاتصال على هاتف لرقم  : 0543336839‬

وفي الختام، بادرت الرابطة الموحدة، إلى تكريم مدير الفريق يوسف سبيت،  على جهوده ومسيرته في مساندة الأحمر الطيباوي، وتعامله مع الجمهور العريض بكل جدية ومسؤوليه.

ومن جانبه شكر سبيت، باسم النادي، المسؤولين عن الفكرة سواء على المبادرة أو على تجاوبهم وسعيهم الدائم للتعاون مع نادي هبوعيل ابناء الطيبة .

من اليمين مأمون مصاروة، ومن اليسار عبد السلام شيخ يوسف

من اليمين مأمون مصاروة، ومن اليسار عبد السلام شيخ يوسف

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21