أخبار رياضية

أخبار يوفنتوس: أليجري يبدأ الإعداد لحفل زواجه

 تفرغ ماسيميليانو أليجري بعد رحيله من تدريب يوفنتوس الإيطالي لأموره العاطفية، وتقدم بخاتم الزواج إلى صديقته أمبرا أنجيوليني التي يرتبط بها منذ صيف عام 2017.

D9_qSbDU0AEXj8F

ذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن أليجري غير المرتبط بأي مهمة عمل في الوقت الحالي، يخطط حالياً مع أمبرا التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف المنتظر، مثل الموعد المثالي والمكان المقرر أن تقام فيه المراسم الدينية ثم الاحتفال الذي يليها.

وظهر الثنائي أليجري وأمبرا وهما يقومان بجولة تسوق لشراء بعض المتطلبات الخاصة بحفل الزواج، الذي لم يتم الإعلان عن موعده حتى الآن.

وينوي أليجري الابتعاد عن تولي أي أدوار تدريبية خلال الموسم المقبل حتى يركز أكثر في حياته الخاصة، لأنه على مدار  الـ16 عاماً أضاع الكثير من المحطات الهامة في حياته الشخصية لأن كرة القدم كانت لها الأولوية دائماً.

وقد أخطر أليجري العديد من أصدقائه المقربين بقرار الزواج من صديقته أمبرا أنجيوليني، بعد عامين من الارتباط العاطفي، وهي خطوة كبيرة في الحياة الشخصية للمدرب السابق لفريق يوفنتوس.

تعمل أمبرا أنجيوليني كممثلة إيطالية تبلغ من العمر 42 عاماً، وسبق لها أن تزوجت من مؤلف الأغاني فرانشيسكو رينجا، ولديها طفلين (جولاندا 15 عاماً)، و(ليوناردو 13 عاماً).

بينما يبلغ أليجري من العمر 51 عاماً وسبق له الزواج في تجربة استمرت 8 سنوات فقط قبل أن ينفصل عن زوجته كلاوديا عام 2012.

Datz40cF

xVlIEWhL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *