اليوم |
اغلاق
اغلاق

للعروس: كيف تنجحين بإختيار عطرك؟

الكاتب: | نشر يوم 10.06.2019 الساعة 08:57 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على للعروس: كيف تنجحين بإختيار عطرك؟

تحرص كلّ عروس على إختيار العطر المناسب ليوم زفافها إلّا أنّها غالباً ما تحتار وتجد صعوبة في إعتماد العطر الذي يعجبها والمثالي في الوقت عينه لهذه المناسبة المهمة. فإذا كنت تحضّرين لزفافك ولم تختاري عطرك بعد، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح التي ستساعدك على إختيار أفضل عطر ليومك المميز.

 clp_hero_bride_mobile_767x598
أولاً، إتّجهي نحو عطر يناسب شخصيتك وذوقك المعتاد في إختيار العطور، ويمكنك هنا إعتماد عطر جديد إنّما مشابه نوعاً ما للعطر الذي تستخدمينه عادة. وتفادي تماماً إستخدام أحد العطور المختلفة عن عطرك المعتاد والتي لم تجرّبيها سابقاً، فقد لا تتماشى أبداً مع شخصيتك وإطلالتك يوم الزفاف.

ثانياً، إبتعدي عن العطور القوية إذ لا تتناسب إجمالاً مع إطلالة العروس خصوصاً إذا إعتمدت فستان زفاف وتسريحة ناعمة. وننصحك هنا بإعتماد عطر رقيق ومميز في الوقت عينه، خصوصاً أنّ العطور القوية  لا تبدو مناسبة للعروس خصوصاً أثناء إستقبالها لضيوفها وترحيبها بهم إذ قد تسبب لهم بعض الإزعاج.

ثالثاً، حاولي المحافظة على ثبات عطرك لأطول فترة ممكنة من خلال تطبيق كريم مرطب للجسم قبل إستخدام العطر، واحرصي كذلك على رشّ العطر عند معصميك وخلف أذنيك ورقبتك إذ تساعد هذه المناطق على نشر العطر بسهولة أكبر. ولا تنسي تجديد عطرك عبر رشّ القليل منه من وقت إلى آخر خصوصاً أثناء تواجدك في المنزل وقبل توجّهك إلى صالة الإحتفال.

رابعاً، لا تترددي في إستشارة خطيبك حول العطر الذي ستعتمدينه يوم زفافكما، كما يمكنكما هنا إختيار عطور ذات تركيبات متناغمة ومتوافقة ما سيجعل من إطلالتيكما أكثر إنسجاماً وجاذبية.

istock-638372752

istockphoto-935445070-612x612

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21