اليوم |
اغلاق
اغلاق

لبنان: لا علاقة لمشروع مخيم البارد بـ”صفقة القرن”

الكاتب: | نشر يوم 10.06.2019 الساعة 18:37 | ضمن التصنيف العالم العربي | لا توجد تعليقات على لبنان: لا علاقة لمشروع مخيم البارد بـ”صفقة القرن”

لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني التابعة لرئاسة الحكومة اللبنانية تنفي أي صلة لمشروع اقترحه من اجل تنظيم إدارة مخيم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين في شمال لبنان بموضوع ما يسمى “صفقة القرن”.

الجيش اللبناني

نفت لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني التابعة لرئاسة الحكومة اللبنانية أي صلة لمشروع اقترحه من اجل تنظيم إدارة مخيم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين في شمال لبنان بموضوع ما يسمى “صفقة القرن”.

وقالت اللجنة في بيان صحفي اليوم الاثنين: منذ شهر آب عام 2007 بدأت اللجنة بوضع تصور لإدارة مخيم نهر البارد على أن يكون انموذجا في سيادة الدولة والقانون والأمان الإنساني بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة الرسمية؛ المدنية والعسكرية والبلدية المحيطة بالمخيم، وبالتنسيق مع وكالة الأونروا واللجنة الشعبية في المخيم.

واضافت اللجنة: ان ما تطرحه اليوم للتنفيذ يأتي في السياق نفسه، بعد إنجاز القسم الأكبر من أعمال إعادة بناء المخيم، نافية كل ما يتردد عن ربط هذه الخطوة بما اصطلح على تسميته بـ”صفقة القرن”.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21