اليوم |
اغلاق
اغلاق

كيبا يُهدد مركز دي خيا الأساسي في منتخب إسبانيا

الكاتب: | نشر يوم 12.06.2019 الساعة 08:24 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على كيبا يُهدد مركز دي خيا الأساسي في منتخب إسبانيا

 تم إسقاط دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد من موقعه الأساسي في المنتخب الإسباني في فوز لاروخا بالأمس على حساب السويد بثلاثية نظيفة.

كيبا

وكان كيبا أزريبالاجا حارس مرمى تشيلسي هو حارس الماتادور الإسباني الأساسي بالأمس أما دافيد دي خيا فقد شاهد الحارس الأغلى في العالم من على دكة البدلاء.

وعندما سُئل المدرب الإسباني روبرت مورينو عن عدم وجود دي خيا في مركز الحراسة الأساسي أشار إلى أن السبب تكتيكي بحت ولا علاقة له بأي إصابة.

وقيل بأن دافيد دي خيا سيتوجب عليه منافسة كيبا في مركز الحراسة الأساسي في منتخب إسبانيا وذلك بعد أداء حارس البلوز المميز طوال الموسم الماضي وصولاً إلى نهائي الدوري الأوروبي.

يُذكر أن دافيد دي خيا مرتبط بالرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف مع تبقي موسم أخير في عقده وأبرز المهتمين به هو فريق باريس سان جيرمان.

D8xmL9XW4AA39aQ

D8zODAGXkAYKuA3

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21