أخبار رياضية

تشيلسي يجري محادثات مع لامبارد لخلافة ساري

كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الثلاثاء، عن دخول نادي تشيلسي الإنجليزي في مفاوضات مع المدرب فرانك لامبارد المدير الفني لنادي ديربي كونتي، لخلافة الإيطالي ماوريسيو ساري في الموسم الجديد.

D8oT6TXXYAABgTk

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي تشيلسي الإنجليزيأجرى بالفعل محادثات مع فرانك لامبارد لخلافة ماوريسيو ساري الذي يقترب من الرحيل والذهاب إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يخططون لعقد اجتماع معه للحديث عن إمكانية تدريبه للفريق.

وأشارت إلى أن فرانك لامبارد هو الخيار الأول بالنسبة لنادي تشيلسي الإنجليزي لتدريب الفريق في الموسم الجديد، ويعتبر ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي السابق خيار أيضاً بالنسبة للبوز.

وقالت أن النادي اللندني تحدث أيضاً مع إريك تين هاج مدرب نادي أياكس أمستردام الهولندي، ولكنه رفض بسبب الحظر الذي تعرض له تشيلسي من فترتي الانتقالات المقبلتين، فهو لديه مخاوف من هذا الحظر الذي قد يؤثر على خططه.

وقدم فرانك لامبارد في أول موسم له كمدرب مع ديربي كاونتي مستويات قوية في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ، حيث قاده إلى التصفيات المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

D8y1J_vXYAEPbM4

D8z3QpaWsAEn9Wd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *