اليوم |
اغلاق
اغلاق

القبض على رجل من قلنسوة بشبهة حيازة مسدس

الكاتب: | نشر يوم 06.06.2019 الساعة 11:05 | ضمن التصنيف أخبار قلنسوةأخبار محلية | لا توجد تعليقات على القبض على رجل من قلنسوة بشبهة حيازة مسدس

قوات الشرطة الإسرائيلي، القبض على رجل يبلغ من العمر 45 عامًا من مدينة قلنسوة للاشتباه به، بحيازة سلاح.

 القبض على رجل من قلنسوة بشبهة حيازة مسدس

ألقت قوات الشرطة الإسرائيلي،  القبض على رجل يبلغ من العمر 45 عامًا من مدينة قلنسوة للاشتباه به، بحيازة سلاح.

وكشفت الشرطة، أن عناصرهاعثروا لدى مداهمتهم منزل المشتبه على مسدس من طراز “جلوك”، كذلك بناء “مطبات” لتخفيف السرعة في محيط منزله، وتركيب كاميرات مراقبة، في مكان عام بشكل غير قانوني.

وبحسب الشرطة، “تمت مداهمة أفراد من الشرطة منزل المواطن من سكان قلنسوة، وأثناء وصول أفراد الشرطة إلى المنزل وعندما لاحظ المشتبه قدومهم، ألقى شيئًا ما من نافذة المنزل، ليتبين على الفور، أنه مسدس من نوع “جلوك”.”.

كما وجد أفراد الشرطة أثناء النشاط، أن المشتبه بنى مطبات لتخفيف السرعة حول منزله دون تصريح فقاموا بإزالتها باستخدام جرار من السلطة ال محلية، بالإضافة إلى إزالتهم كاميرات مراقبة قام بوضعها المشتبه في أماكن عامة بالشارع المحيط من منزله، بشكل منافٍ للقانون ودون الحصول على تصريح.

 وتم توقيف المشتبه، البالغ من العمر 45 عامًا من قلنسوة، وأحيل الى التحقيق في مركز الشرطة. واليوم، الخميس، سيحال  إلى محكمة الصلح في بيتاح تيكفا للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

 القبض على رجل من قلنسوة بشبهة حيازة مسدس

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21