اليوم |
اغلاق
اغلاق

الاحتلال يشرع بعمليات هدم في الأغوار

الكاتب: | نشر يوم 12.06.2019 الساعة 17:17 | ضمن التصنيف أخبار محليةفلسطين 67 | لا توجد تعليقات على الاحتلال يشرع بعمليات هدم في الأغوار

قوات الاحتلال الإسرائيلي تهدم عددا من البركسات والمساكن وحظائر الحيوانات في منطقة الرأس الأحمر في الأغوار الشمالية. 6

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء عددا من البركسات والمساكن وحظائر الحيوانات في منطقة الرأس الأحمر في الأغوار الشمالية.

وقال معتز بشارات مسؤول ملف الاستيطان والجدار في محافظة طوباس، ان سبعة دوريات عسكرية اسرائيليه ترافقها جرافتان اقتحمت منطقة الرأس الأحمر وشرعت بهدم المساكن والحظائر بحجة البناء في منطقة عسكرية ممنوع البناء فيها” .

وأضاف بشارات ان المنازل التى هدمت من قبل جرافات الاحتلال تشمل مساكن وبركسات وحظائر تعود ملكيتها للمواطنين علان بني عوده، وبكر بني عوده، و جميل بني عوده، وسليمان بني عوده ويصبح عدد العائلات لغاية اللحظه التي تعرضت مساكنها للهدم في خربة الرأس الاحمر 4 عائلات ولا زالت العمليه مستمره لغاية اللحظه في خربة الرأس الاحمر بالأغوار الشمالية .

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21