أخبار رياضية

7 صفقات مدريدية تمهد لعصر جلاكتيكوس جديد

بدأت حمى التعاقدات مبكراً في نادي ريال مدريد الإسباني، فبعد موسم للنسيان، ينتظر أنصار سانتياجو برنابيو رؤية بعض الوجوه الجديدة لإضفاء بعض النشاط والتغيير على قائمة الفريق الملكي.

2Y7IEIe_

وستكون مكاتب ريال مدريد على أهبة الاستعداد مع عديد التغييرات القادمة، فالأمر لا يتعلق باستقدام اللاعبين فحسب، بل بالتخلص من الحمولة الزائدة كذلك، على غرار جاريث بيل وماريانو دياز.

وتشير الكثير من التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد مُقبل على “ثورة” من التغييرات بعد خروج بخفي حنين هذا الموسم، رغم أن الخروج المخزي والمهين لبرشلونة من دوري الأبطال أعطى بعض البهجة على الموسم الكارثي للمرينجي.

وفي هذا الصدد أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن رادار ريال مدريد رصد سبعة لاعبين من أجل ضمهم في فترة الانتقالات الصيفية:

إدين هازارد:
الجلاكتيكو الأول وأقرب توقيع، الاتفاق الشفهي بين النادي واللاعب معروف منذ مدة، تشيلسي يطلب 140 مليون ويرغب ريال مدريد في إنهاء الصفقة بمبلغ 100 مليون.

الأمر الإيجابي هو رغبة تشيلسي في التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش، مما يعني أن هناك وقت للتفاوض ولن يتم الإعلان عن أي شيء رسمي قبل نهائي الدوري الأوروبي.

لوكا يوفيتش:

يرغب زيدان التعاقد مع مهاجم يجيد تسجيل الأهداف وقابل للعب إلى جوار بنزيما، لم يبدأ مدريد المفاوضات بعد ويريد فرانكفورت الحصول على مبلغ 70 مليون.

علاقة الناديين قوية وقد يتم إقحام ماريانو في الصفقة، وسيكون يوفيتش بديل بنزيما الموسم المقبل ويأمل النادي الملكي أن يكون خليفته فيما بعد.

بول بوجبا:

هو أولوية المدرب زيدان، بينما لا تعتبره الإدارة ضرورياً خصوصاً مع راتبه الكبير الذي يبلغ 18 مليون وكذا سعره المرتفع، فهو لاعب لم يستقر أداؤه لفترة طويلة، حيث مر بمراحل متذبذبة.

ومع ذلك لا يزال زيدان مصراً عليه وتبقى مسألة بوجبا ونافاس أكبر معضلتين يختلف عليهما زيدان مع الإدارة.

كريستيان إريكسن:

بديل بوجبا وينتهي عقده الصيف المقبل، وتعتبره الإدارة فرصة ذهبية لصانع ألعاب عالمي ومتنوع يوفر التحكم بمجريات اللعب. ويرغب ريال مدريد باستغلال رغبة اللاعب باللعب في صفوفه مع شائعات اهتمام محتمل من بايرن ميونخ.

فان دي بيك:

هو الخطة “ب” للنادي ويتميز اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً بنزعته الهجومية ويملك قدرات هائلة، وقد أظهر فان دي بيك قدرته على قراءة اللعب، قطع الكرات، الالتحامات وحث الفريق على اللعب للأمام بخلاف قدرته على إنهاء الهجمات بنفسه.

فرلاند ميندي:

مارسيلو هو خيار زيدان الأول لكنه يريد منافساً للبرازيلي ووقع اختياره على ظهير ليون، بينما ستتم إعارة ريجيلون.

سيكون مندي بديلاً لمارسيلو على أمل أن يخلفه مستقبلاً، ويأمل ريال مدريد أن يخفض من مبلغ (50 مليون) الذي يطلبه ليون.

نيمار دا سيلفا:

لن يحاول مدريد التعاقد معه إلا إذا أبلغ البرازيلي إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل تجنباً لأي مشاكل مع رئيس الفريق الفرنسي.

لو طلب اللاعب الخروج وسمح له النادي بذلك، لن يتردد فلورنتينو بيريز ولو لوهلة عن دفع مبلغ 250 مليون يورو، فهو حلم الرئيس وسيكون وصوله بمثابة حبة الكرز.

D6TSSIwW0AEDgeC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *