أخبار رياضية

ميلان يلمح إلى إقالة جاتوزو من منصبه

فتح المدير التنفيذي لنادي آي سي ميلان ، إيفان جازيديس ، الباب أمام إقالة المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو من منصبه عقب فشله في قيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

D5ToqK5WAAEgdfJ

واكتفى ميلان بالمركز الخامس وفي رصيده 68 نقطة ، مقابل 69 نقطة لأتلانتا وإنتر ميلان الذان احتلا المركزين الثالث والرابع المؤهلان للمسابقة ذات الأذنين ، في حين اكتفى “الروسونيري” بمقعد مؤهل للدوري الأوروبي.

وحقق ميلان الفوز على سبال مساء الأحد ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي ، لكن ذلك لم يسعفه في ظل فوز أتلانتا والإنتر على ساسولو وإمبولي على التوالي.

وقال جازيديس عقب المباراة “نشعر بخيبة آمل لفشلنا في التأهل لدوري أبطال أوروبا رغم الفوز ، رغم ذلك فقد قاتل الفريق بقوة حتى النهاية ، أود شكر الجميع على جهودهم رغم الصعوبات التي مثلتها الإصابات المختلفة وبعض النكسات”.

وأضاف “واثق من قدرة الفريق على الاستمرار بالنمو وتحقيق النجاح ، لقد تأثرت فعلاً بدعم الجماهير طوال الموسم ، لقد كانوا إيجابيين بدعم الفريق حتى في أصعب اللحظات ، أريد شكرهم جميعاً”.

وكان ختام حديثه عن مستقبل الفريق وتلميح إلى جاتوزو ، بقوله “سنكرس الأيام القادمة لإجراء تحليل كامل للموسم والنظر للخطوات القادمة من أجل مواصلة النمو”.

D7h9Vv1WwAIYAMm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *