أخبار الطيبةأخبار الطيرةأخبار قلنسوةأخبار محليةتسويق

غدا- افتتاح ” فروتي فريش” لكل ما يلزم الضيافة والدعوة مفتوحة لكل اهالي الطيبة والمنطقة

يفتتح محل ” فروتي فريش”، الذي يقدم كل ما يلزم الضيافة، من كعك ومكسرات كذلك تنسيق الفواكه الطبيعية، في مدينة قلنسوة، غدا ابوابه، ويدعو اهالي الطيبة والمنطقة في الطيرة وقلنسوة الكرام الى المشاركة في الافتتاحية

" فروتي فرش"

“اهلا وسهلا بكم — تفضلوا معنا للمشاركة في حفل الافتتاح يوم غد الجمعة في الساعة الرابعة،  والاستمتاع بالجو الرائع ، تضييفات شهية، نسمة وجلسة .. بجانب مدرسة “الزهراء” في مدينة قلنسوة.

للاستفسار:

050-648-8815

054-399-8986

تابعوا صفحتنا على الفيسبوك: “فروتي فرش

يقدم محل ” فروتي فريش”، كل ما يلزم الضيافة، من مكسرات حلويات، أفخر أنواع الكعك، عصائر، كوكتيل، وفيل بلجيكي، كريب فرنسي، سفلية، والعديد من الأنواع اللذيذة والفاخرة، الطازجة ومكوناتها الطبيعية، منسقة بشكل رائع.

” فروتي فريش”

فكرة جديدة في عالم الفواكه، فبعد أن اعتدنا على مشاهدة باقات الزهور ذات الروائح العطرة الفواحة تزين مائدة الطعام والموائد، ظهرت فكرة أخرى أشد جمالاً وإبداعاً وتنسيقاً. باقات من الفواكه، والمكسرات، والحلويات المختلفة، تأخذ بالألباب، والطريف في تلك الباقة أنها تضم العديد مستلزمات الضيافة المنوعة ذات الألوان الجذابة، مقطعة ومرتبة بطريقة شهية.

وعلى رغم بساطة الفكرة من حيث الشكل إلا إنها تحتاج إلى خيال واسع وابداع وفن لإنجازها الأمر الذي قد يستغرق الكثير من العناء والوقت، لذلك ومن هذا المنطلق نبعت فكرة افتتاح المحل، ليوفر عليكم عناء الشراء والتقطيع والتنسيق، وتحضير الكعك والمخبوزات، والحلويات الأخرى، منها المحلي والعالمي.

المشرفات على المشروع، تصنع هذه التصاميم من فاكهة لذيذة وصحية يتم تغيير شكلها يدوياً بطريقة خلاقة لتقدم كهدايا فريدة، تحضَّر الباقات من الفاكهة الطازجة المنتقاة، والمكسرات الشهية، والحلويات اللذيذة، وتصمَّم خصيصاً لتتخذ أشكال رائعة،تلائم جميع المناسبات كهدية شكر وتقدير، وتقدَّم في أعياد الميلاد، الأعراس، الأحداث التجارية، هدايا العملاء والموظفين، وحتى للمواساة وهدايا المواليد، والنجاح وعيد الحب، وعيد الأم. هذه الباقة بحد ذاتها هدية مثالية لأي حدث سواء كانت لعدد كبير من الناس، أو لأحد الأحباب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *